TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مبادرة للغرفة التجارية الأمريكية في مصر تجمع 40 مليون جنيه لمحاربة كورونا

مبادرة للغرفة التجارية الأمريكية في مصر تجمع 40 مليون جنيه لمحاربة كورونا
خلال لقاء نيفين القباج، مع الشركات المشاركة بمبادرة "تحالف القطاع الخاص لمحاربة كورونا

القاهرة - مباشر: قال أحمد أبو علي رئيس الغرفة التجارية الأمريكية في مصر، إن مبادرة "تحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال لمحاربة كورونا" -والتي أطقلتها الغرفة- جمعت ما يقرب من 40 مليون جنيه بمشاركة 45 شركة وفرداً بصفتهم الشخصية.

وأوضح أحمد أبو علي، في بيان للتضامن المصرية اليوم الأحد، أن مشاركة الشركات ورجال الأعمال في المبادرة عبر مجموعة من الأنشطة مثل توريد مستلزمات الوقاية المختلفة، و أجهزة التنفس الاصطناعي . 

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، مع عدد من الشركات المشاركة في مبادرة "تحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال لمحاربة كورونا" التي أطلقتها الغرفة التجارية الأمريكية في مصر. 

واستعرضت وزيرة التضامن، جهود الوزارة خلال أزمة كورونا والتي شملت تجهيز أماكن استقبال المصريين العائدين من الخارج وإمداد القرى التي كانت قد عزلت بالمواد الغذائية وإمداد الأسر الأكثر احتياجاً بالمواد الغذائية وكذلك تطهير المؤسسات ودور الرعاية وإعداد خطط لتنظيم عمليات صرف المعاشات ومساعادات تكافل وكرامة .   

وأكدت حرص الوزارة على الشراكة مع القطاع الخاص على كافة محاور عمل الوزارة لدعم التوجه نحو التمكين الاقتصادي والتمويل متناهي الصغر وتوفير فرص العمل لأبناء أسر تكافل وكرامة والنساء المعيلات لأسرهن . 

ترشيحات

المحكمة العسكرية بلبنان توقف 16 شخصاً على ذمة التحقيق بانفجار بيروت

وزارة الطيران المدني المصرية تعلن تفاصيل سقوط طائرة الجونة

السودان: مناسيب المياه تتجاوز منسوب الفيضان في كل من الخرطوم وعطبرة

الإنتربول يرسل فريقاً إلى لبنان يضم خبراء في تحديد هوية الضحايا

فيسبوك تعلن تمديد قرار العمل من المنزل وتمنح الموظفين 1000دولار

عبدالله بن زايد: تعيين الحدود بين مصر واليونان يرسخ استقرار "شرق المتوسط"