TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسياحة" تتبنّى حلول السحابة الذكية من "مايكروسوفت"

"دبي للسياحة" تتبنّى حلول السحابة الذكية من "مايكروسوفت"
أحد المعالم السياحية في دبي

دبي – مباشر: وقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) اليوم الأحد اتفاقية تعاون مع شركة مايكروسوفت للاستفادة من حلولها المبتكرة في تقديم خدمات لشركائها في القطاع.

ويعتمد التعاون بين الطرفين على استفادة دبي للسياحة من المنصة السحابية لشركة آزور، والاستفادة أيضا من خدمات الشبكات، قواعد البيانات، التحليلات، والذكاء الاصطناعي المصمم لمساعدة الشركات والمؤسسات في إدارة أنظمتها الرقمية، وفقا لبيان صحفي على الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة دبي

ومن المتوقع أن يُسهم التعاون مع مايكروسوفت في تعزيز منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بكلية دبي للسياحة، حيث تسعى دبي للسياحة لتأسيس منصّة قوية لتحليل البيانات باستخدام الحلول السحابية.

وسوف تُوفر الشراكة مع مايكروسوفت لطلبة الكلية استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس 365 بما فيها وورد، وإكسل، وباور بوينت، وسواي، وتيمز.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "تبرز الحلول السحابية كأحد الخيارات المناسبة التي تتماشى مع استراتيجية "دبي للسياحة" الخاصة بالتحول الرقمي، وذلك لطبيعة هذه التقنية الآمنة والمستدامة والمتطورة.".

وبموجب هذا التعاون، أصبحت سياحة دبي واحدة من خمس جهات حكومية تستخدم الحلول السحابية الحديثة لشركة  آزورالتي طورتها مايكروسوفت في المناطق السحابية بالإمارات.

وقال سيد حشيش، المدير العام لمايكروسوفت الإمارات: "سوف تساهم شراكتنا مع "دبي للسياحة" في رفع كفاءة منصتها للتفاعل بشكل أفضل مع عملائها، وكذلك تمكين الموارد البشرية لديها، وتحسين عملياتها، وتطوير منتجاتها وخدماتها بشكل مبتكر.".

وكانت سلطة واحة دبي للسيليكون وقعت في شهر فبراير/شباط من العام الجاري مذكرة تفاهم تمتد لعام كامل مع شركة مايكروسوفت، لتصبح شريكا استراتيجيا لمركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك".

وستقوم شركة "مايكروسوفت" بتوفير حلولها المختلفة لمركز "ديتك" بهدف تحفيز الشركات الناشئة على دخول قطاع الأعمال والاستفادة من البيئة المناسبة للابتكار.

ترشيحات:

1.54 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية بعجمان خلال أسبوع