TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بريد الإمارات و"اقتصادية رأس الخيمة" يتعاونان لتسهيل تراخيص شركات التوصيل السريع

بريد الإمارات و"اقتصادية رأس الخيمة" يتعاونان لتسهيل تراخيص شركات التوصيل السريع
أحد فروع مجموعة بريد الإمارات

دبي – مباشر: وقعت مجموعة بريد الإمارات اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة، لتسريع إجراءات إصدار تراخيص شركات التوصيل السريع عبر الربط الإلكتروني.

وسوف تُقدم الخدمة خلال يوم أو اثنين، بدلا من عشرة أيام بموجب الاتفافية، وفقا لبيان صحفي.

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات: "يجسد التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، توجهات الدولة واستعدادها للمستقبل من خلال تسهيل ممارسة الأعمال والتحول نحو الاقتصاد الرقمي.".

وأوضخ عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة أن هذه الشراكة سوف تنعكس في تعزيز الخدمات المشتركة بين الجهتين لما فيه صالح الأعمال للطرفين.

وأعلنت اقتصادية رأس الخيمة في وقت سابق استفادة 10343 فرداً من منصة رأس الخيمة للأعمال الإلكترونية منذ إطلاقها في نهاية شهر مايو/أيار من العام الجاري، حيث بلغ عدد المسجلين في المنصة 10172 متعاملاً.

واستأنفت مجموعة بريد الإمارات في الشهر قبل الماضي عملياتها لدولة الهند، لتعيد تقديم خدمات البريد الاقتصادي، والبريد العادي، والبريد المسجل، الطرود العادية (ستاندرد)، والطرود السريعة (إكسبرس)، في ظل  انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأعلن بريد الإمارات في شهر يونيو/حزيران لعام 2020 عن استئناف جميع الخدمات البريدية وتوصيل الطرود إلى جمهورية باكستان، بعد تعليقها بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد.

وأعلنت مجموعة بريد الإمارات في شهر مايو/أيار من العام الحالي عن استئناف جميع الخدمات البريدية الدولية إلى الصين.

وأعلنت مجموعة بريد الإمارات في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري عن تعليق العمل بشكل مؤقت في مراكز سعادة المواطنين "أبوظبي المركزي، ودبي المركزي"، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19.".

ترشيحات:

"دبي التجارية" تطلق منصة إلكترونية لتسهيل حركة استيراد الأغذية