TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية.. إيداع مخصصات الدعم لصغار مربي الماشية للدفعة الـ11 من البرنامج

السعودية.. إيداع مخصصات الدعم لصغار مربي الماشية للدفعة الـ11 من البرنامج
وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

الرياض – مباشر: أعلن نائب وزير البيئة والمياه والزراعة بالسعودية، منصور المشيطي، اليوم الأحد، عن صرف الدفعة الـ11 للمستفيدين من برنامج دعم صغار مربي الماشية.

وقال المشيطي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إنه في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه القيادة لأبنائها المواطنين والمواطنات، تم صرف الدفعة الـ 11 لنحو 116.4 ألف مستفيد من صغار مربي الماشية.

وأضاف نائب الوزير، أن إجمالي مبالغ الدعم أكثر من 953 مليون ريال حتى الآن، مبيناً أن عدد المستفيدين الذكور يمثلون 88 ألفاً يمثلون 77% من مجمل المستفيدين، فيما يصل عدد الإناث إلى 27 ألفاً، يشكلون 23% من إجمالي المستفيدين.

​وأعلنت الوزارة، في وقت سابق، تغير موعد صرف الدورة الحادية عشرة من دفعة برنامج دعم صغار مربي الماشية ليكون في 9 أغسطس/ آب 2020.

ودعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، قبل أيام، كافة مستفيدي برنامج دعم صغار مربي الماشية لتحديث بياناتهم على بوابة الدعم الخاصة بالبرنامج؛ لضمان استمرارية صرف الدعم الشهري ولخدمتهم بشكل أفضل.

وحددت الوزارة مهلة 60 يوماً لتحديث بيانات المستفيدين عبر البوابة، موضحة أن الدعم في المرحلة القادمة لن يشمل من لم يقم بتحديث بياناته في البوابة خلال المهلة الزمنية.

ترشيحات:

أرامكو السعودية تقرر توزيع 18.75 مليار دولار على المساهمين للربع الثاني

أسعار النفط تهبط بأرباح أرامكو السعودية إلى 24.62 مليار ريال بالربع الثاني

السعودية تبدأ صرف الدعم المالي المخصص للأفراد العاملين بأنشطة نقل الركاب

الأجر بالساعة.. السعودية تبدأ تطبيق نظام "العمل المرن" للمواطنين

الصحة السعودية تفصح عن تجربة سريرية للقاح ضد كورونا بالتعاون مع شركة صينية