TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية أبوظبي" تنفذ مشروعاً لتطوير مرافق الري بتكلفة 26 مليون درهم

"بلدية أبوظبي" تنفذ مشروعاً لتطوير مرافق الري بتكلفة 26 مليون درهم
مقر بلدية مدينة أبوظبي

أبوظبي – مباشر: أعلنت بلدية مدينة أبوظبي، اليوم الأحد، أنها سوف تنشئ خزانات وتطور مرافق الري في 5 مناطق بالعاصمة الإماراتية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت البلدية، إلى أن هذه المشاريع ستتخطى تكاليفها 26 مليون درهم، وفقاً لتغريدة نشرتها الهيئة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وكشفت بلدية مدينة أبوظبي في شهر فبراير/شباط من عام 2020 تنفيذ مشاريعها التطويرية بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، اليوم الأربعاء، عن مشاريع بقيمة 574.12 مليون درهم لرفع مستوى البنية التحتية في مدينة بني ياس بالإمارة.

وقالت بلدية مدينة أبوظبي في شهر سبتمبر/أيلول من عام 2019، إنها تنفذ حالياً مشروع طرق داخلية وبنية تحتية بمنطقة الباهية بتكلفة 311 مليون درهم.

من الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي تنفذ العديد من المشاريع العمرانية الضخمة، وتشمل مهامها الخدمات العامة والتخطيط العام للمدينة وتصميم وبناء وصيانة الطرق وإنارتها وتنفيذ شبكات الصرف الصحي وتشجير الشوارع وإطلاق المسيرة الزراعية الشاملة بالإمارة وإنشاء الأسواق العامة.

وتعمل البلدية على دعم النمو والتطوير العمراني في الإمارة وتوجيه وتنظيم ومراقبة أعمال التطوير العمراني.

وتُقدم بلدية مدينة أبوظبي خدمات طلب الحصول على بطاقة توزيع المواد الغذائية بدل فاقد، تصنيف مقاول فئة ثانية، طلب تجديد بطاقة توزيع المواد الغذائية، إصدار سند ملكية، إنهاء عقد إيجار، وخدمات أخرى.

ترشيحات:

سهم "الاتحاد العقارية" يقتنص 30% من تداولات سوق دبي