تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المعمر لأنظمة المعلومات تعلن موعد صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول

المعمر لأنظمة المعلومات تعلن موعد صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول
مقر تابع لشركة المعمر لأنظمة المعلومات
إم آي إس
7200
-1.22% 64.80 -0.80

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (أم آي إس)، اليوم الأحد، موعد وطريقة توزيع الأرباح النقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2020.

وقالت "أم آي إس"، في بيان لها على شركة السوق المالية السعودية "تداول"، إنها ستقوم بتوزيع الأرباح النقدية للمساهمين اعتباراً من 16 سبتمبر/ أيلول 2020، بواقع ريال للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، في بيانها، أن أحقية صرف الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأوضحت، أنه سيتم التوزيع عن طريق البنك السعودي الفرنسي، بالتحويل مباشرة للحسابات الشخصية للمساهمين والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية بجميع البنوك.

وطالبت الشركة مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم البنكية لدى البنوك قبل تاريخ التوزيع؛ لضمان إيداع الأرباح في حساباتهم، وفي حال عدم استلام الأرباح المستحقة بعد تاريخ التوزيع أو وجود أي استفسار بإمكان المساهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الفرنسي.

ولفتت، إلى أنه بالنسبة للمستثمرين غير المقيمين فإن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها لهم عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حساباتهم البنكية لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

أوصى مجلس إدارة الشركة، في 5 يوليو/ تموز الماضي، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2020م، بواقع ريال واحد للسهم.

وارتفعت أرباح "المعمر" خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 41.69 مليون ريال، مقابل 24.74 مليون ريال بالفترة نفسها من 2019، بارتفاع نسبته 68.51%.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الخميس الماضي على ارتفاع نسبته 1.06%، بمستوى 57.10 ريال.

ترشيحات:

أرامكو السعودية تقرر توزيع 18.75 مليار دولار على المساهمين للربع الثاني

أسعار النفط تهبط بأرباح أرامكو السعودية إلى 24.62 مليار ريال بالربع الثاني

السعودية تبدأ صرف الدعم المالي المخصص للأفراد العاملين بأنشطة نقل الركاب

الأجر بالساعة.. السعودية تبدأ تطبيق نظام "العمل المرن" للمواطنين

الصحة السعودية تفصح عن تجربة سريرية للقاح ضد كورونا بالتعاون مع شركة صينية