TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تهامة للإعلان تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

تهامة للإعلان تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق
تهامة
4070
-7.54% 16.18 -1.32

الرياض- مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يكتتب فيها، وذلك بنحو 8.678 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي عدد 10 ملايين سهم.

ووفقاً لبيان الشركة لسوق الأسهم السعودية "تداول"، اليوم الأحد، بلغت قيمة الأسهم المكتتب فيها 86.776 مليون ريال، بنسبة تغطية من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة 86.78%.

وذكرت الشركة أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض.

وتابعت: "وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح".

وأوضحت أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة (1,322,359) سهماً تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس/ آب 2020م وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس/ آب 2020م. 

ترشيحات:

اليوم.. نهاية فترة الاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال "تهامة"

اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال "تهامة"

مساهمو "تهامة" يقرون زيادة رأسمالها بطرح أسهم حقوق أولوية