تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للبناء والتسويق تعلن بدء إجراءات تأسيس عدة شركات

الوطنية للبناء والتسويق تعلن بدء إجراءات تأسيس عدة شركات
عمليات حسابية بعملة الريال السعودي

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، عن بدء إجراءات الدخول في مشاركات، لتأسيس عدة شركات.

وأوضحت الشركة في بيان على السوق السعودي "تداول"، اليوم الأحد، أن الإجراءات تشمل تأسيس شركة مساهمة مقفلة بمدينة الرياض تعمل في مجال إنشاء المدارس العالمية والأهلية والمعاهد التعليمة و مراكز التدريب، برأسمال 500 ألف ريال.

وأشارت إلى أنها ستتملك نحو 75% بالشركة الجديدة، تغطى من الإيرادات الذاتية للشركة، على أن يشارك رئيس مجلس الإدارة، فهد ثنيان بن فهد الثنيان بنسبة 25%.

وبينت أنه سيتم تأسيس شركة مساهمة مقفلة بمدينة الرياض كذلك تعمل في مجال تقنية المعلومات، وشبكات نقل البيانات والهاتف وكاميرات المراقبة والاتصالات السلكية واللاسلكية، برأسمال 500 ألف ريال، تمتلك الشركة 50% منها مقابل 50% لرئيس مجلس الإدارة، فهد الثنيان.

كما يتم تأسيس شركة مساهمه مقفلة بالرياض تعمل في مجال الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية وإقامة المراكز والمستشفيات الطبية وتشغيلها، برأسمال 500 ألف ريال، بنسبة 50% للشركة، و50% لرئيس مجلس الإدارة، فهد الثنيان.

وبينت الشركة أن مجلس الإدارة أجمع على اتخاذ هذه القرارات من منطلق مواكبة رؤية المملكة 2030 بشأن الاستثمارات والمشروعات الجديدة الخاصة والتي ستساهم في تنويع مصادر الدخل وتقليل المخاطر على الشركة.

وأكدت أنه يتم الإعلان عن أية تطورات بهذا الشأن في حينها.

ترشيحات:

الوطنية للبناء والتسويق توصي بزيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية

الوطنية للبناء والتسويق تمدد مذكرة لشراء 50% من الألمانية السعودية للصناعة

السعودية تسجل 1469 إصابة جديدة بكورونا و37 حالة وفاة.. السبت

الأجر بالساعة.. السعودية تبدأ تطبيق نظام "العمل المرن" للمواطنين