TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى هيوستن وفيلادلفيا.. 12 أغسطس

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى هيوستن وفيلادلفيا.. 12 أغسطس
الخطوط القطرية

مباشر: أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد استئناف الرحلات إلى وجهات هيوستن وفيلادلفيا ونيويورك في الولايات المتحدة.

وقالت الخطوط القطرية، في بيان صادر، اليوم الجمعة، إنها ستستأنف رحلاتها إلى وجهتين أمريكيتين إضافيتين هما هيوستن وفيلاديلفيا، وزيادة عدد رحلاتها إلى لوس أنجلوس لتصبح رحلة يومياً اعتباراً من 12 أغسطس.

وذكرت، أنها ستسير رحلتين يوميّاً إلى نيويورك اعتباراً من 1 سبتمبر.

وقالت: "وسوف يشهد استئناف هذه الرحلات؛ إضافة 3 رحلات أسبوعيّاً إلى هيوستن اعتباراً من 2 سبتمبر، و 4 رحلات أسبوعيّاً إلى فيلاديلفيا اعتباراً من 15 سبتمبر؛ الأمر الذي من شأنه أن يزيد من نمو عمليات الناقلة القطرية إلى 8 وجهات أمريكية من ضمنها بوسطن، وشيكاغو، ودالاس فورت وورث، والعاصمة واشنطن".

وأفادت، أنه بحلول منتصف شهر سبتمبر 2020، سيتمكن المسافرون من السفرعلى متن 56 رحلة جوية أسبوعياً في شبكة الخطوط الجوية الأمريكية، وسيتمكنون من الحجز لمواصلة رحلاتهم على متن الخطوط الجوية أميركية إلى أكثر من 200 وجهة، وأكثر من 850 رحلة جوية يومياً.

وصرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: " حرصت الخطوط الجوية القطرية على الالتزام بمهمتها المتمثلة بإعادة الناس إلى أوطانهم بأمان منذ بداية تفشّي هذه الجائحة، إضافة إلى أننا لم نتوانى عن الإيفاء بالتزامنا تجاه السوق الأمريكي، الذي يعدّ سوقاً استراتيجيّاً بالغ الأهمية".  

وألمح، إلى إمكانية تغيير المسافرين لوجهات سفرهم لعدد غير محدود من المرات، كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية.

وتابع: "ولن يتم تطبيق الرسوم الإضافية في حال استكمال السفر قبل 31 ديسمبر 2020".

ترشيحات 

ولاية جزائرية تتعرض لهزتين أرضيتين.. والحكومة تؤكد عدم تأثر سد "بني هارون"

رئيس لبنان: تلقينا معلومات حول عملية التخزين قبل انفجار مرفأ بيروت بـ14 يوماً