TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. 1.7 مليار جنيه قروضاً ضمن مبادرة "مشروعك" في الشرقية

مصر.. 1.7 مليار جنيه قروضاً ضمن مبادرة "مشروعك" في الشرقية
مشروعات

القاهرة – مباشر: أعلن ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية المعروف "بمشروعك"، قدم قروضاً للشباب بقيمة أكثر من 1.7 مليار جنيه، لتمويل عدد 12.2 ألف مشروع.

وأوضح محافظ الشرقية، أن القروض ساهمت في توفير وظائف وفرص عمل لأكثر من 42.3 ألف فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح المحافظ أن برنامج "مشروعك" يساهم في القضاء على مشكله البطالة، ويوفر حياه كريمة للشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية، موجهاً القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض للشباب وتذليل كافة العقبات ودفع عجله التنمية بالمحافظة.

وأشار ممدوح إلى أن مركز ومدينه الزقازيق يحتل المركز الأول في منح القروض للشباب حيث بلغ حجم القروض المقدمة به ٢٥0.3 مليون جنيه لتمويل ٢٢٦٠ مشروعاً، يليه مركز الحسينية بإجمالي قروض قدرها 222.8 مليون جنيه لتمويل 573 مشروعاً، ثم مركز بلبيس بإجمالي قروض 206.3 مليون جنيه لتمويل 1605 مشروعات.

وبدوره، أكد العربي الشبراوي مدير "مشروعك" بالمحافظة، أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها محطات تموين وقود ومصانع للأعلاف والأسمدة العضوية والملابس والصناعات الكهربائية وتجارة الحبوب والسيراميك والمفروشات.

ترشيحات:

أرباح الإسكندرية للأدوية ترتفع 54% خلال 2019-2020

البورصة المصرية تقر الحدود السعرية لتحركات حقوق اكتتاب "روبكس"

مصر وقبرص تبحثان تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية