TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كانديما المالديف تطلق مسابقة سفر عالمية لسكان الإمارات والخليج بـ550 ألف درهم

كانديما المالديف تطلق مسابقة سفر عالمية لسكان الإمارات والخليج بـ550 ألف درهم
كانديما المالديف

أعلن منتجع كانديما المالديف، بالتعاون مع مجلة كوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط)، عن إطلاق مسابقة سفر عالمية مميزة لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتيح المسابقة التي أطلق عليها اسم "365 يوماً من الرفاهية" لأحد المشتركين المحظوظين الفوز برحلة الأحلام بقيمة 550 ألف درهم لقضاء عام كامل من المتعة في منتجع كانديما المالديف. ولن يحتاج الأمر سوى تحميل صورة! ليكون الفائز المحظوظ على موعد مع فرصة الاستمتاع بتجربة غاية في الروعة  في منتج كانديما بجزر المالديف.  

وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: "يسعدنا الإعلان عن هذه المسابقة تحت شعار "365 يومًا من الرفاهية". وتعتبر هذه المبادرة جزء من تراث كانديما، بناء على التزام علامتنا التجارية، وتاكيداً على أهدافنا بتقديم مجموعة من التجارب المعاد تصورها لضيوفنا. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرة الفريدة والاستثنائية، ستكون بمثابة حملة تسويق عالمية تبقى في البال".

ويمكنك الآن الفوز بعطلة ممتدة لمدة عام كامل بقيمة 550،000 درهم إماراتي في منتجع كانديما المالديف، ويمكن المشاركة عبر الدخول إلى موقع المسابقة على www.kandima.com/365daysinparadise  قبل 8 أكتوبر، وتحميل صورة إبداعية لنفسك، بينما تستمتع في إحدى تجارب منتجع كانديما، سواء في قلب الطبيعة، أو ممارسة الرياضة والاستمتاع بمزايا الرفاهية، أو تناول الطعام، أو المشاركة في مغامرة غنية بالمرح، وهكذا ستكون من المرشحين للفوز بهذه المسابقة! إضافة إلى نشر صورتك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ  #KandimaMaldives # 365DaysInParadise.  

بعد ذلك، سيتم اختيار 15 مشاركاً للانتقال إلى القائمة القصيرة، والمشاركة في الجولة النهائية عبر تصوير مقطع فيديو مبتكر لدقيقة واحدة حول - "كيف تتخيل عيش تجربة لمدة 365 يوماً في كانديما، المالديف". وسيتم بعد ذلك تحميل المقاطع على موقع المسابقة، ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور لاختيار أفضل مقطع. وستنتهي المرحلة النهائية في 20 أكتوبر 2020.  

وسيتمكن الفائز بهذه الجائزة من اصطحاب شريكه، إضافة إلى طفلين دون سن 12 لعيش تجربة فريدة لا تتكرر في كانديما المالديف. سيحصل الفائز على إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، مع تذاكر طيران محلية مجانية غير محدودة من وإلى المنتجع، وقسائم منتجع حصرية. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في كانديما المالديف لمدة 365 يوماً على التوالي، أو زيارة المنتجع لعدة مرات خلال فترة الصلاحية لمدة عام واحد.