تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأمة الكويتي يناقش الاستجواب المقدم لوزير الداخلية 18 أغسطس

الأمة الكويتي يناقش الاستجواب المقدم لوزير الداخلية 18 أغسطس
ووزير الداخلية أنس الصالح

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق العانم، إن الاستجواب المقدم من النائب شعيب المويزري لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أنس الصالح، سوف يناقش في الجلسة العادية القادمة بتاريخ 18 أغسطس.

جاءت تصريحات مرزوق الغانم، اليوم الثلاثاء، وفقاً للحساب الرسمي لمجلس الأمة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكان من المقرر أن ينظر المجلس، اليوم، الاستجوابين المقدمين من النائب رياض العدساني إلى وزير المالية براك الشيتان والمكون من 3 محاور، والآخر المقدم من النائب شعيب المويزري إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح والمكون من 3 محاور.

وأعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وشؤون مجلس الوزراء الكويتي، أنس خالد الصالح، في 29 يوليو، أنه تقدم م ببلاغ للنائب العام لاتهامه بالتربح خلال استجواب برلماني.

وقال أنس خالد الصالح في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حينها: "مع إيماني المطلق بحق النائب بالاستجواب، إلا أن في قضايا التعدي على المال العام لايجب الاكتفاء بالمساءلة السياسية فقط".

وتابع الصالح: "لذا تقدمت ببلاغ اليوم للنائب العام عما ورد في المحور الأول من استجواب النائب شعيب المويزري من اتهامي بالتربح من منصبي لإتاحة مساءلتي جزائيا وتقديم شهادته".

وأكمل: "والآن أمام النائب المويزي فرصتين لاثبات ما يدعيه من اتهامات باستغلالي لمنصبي والتربح منه، أمام مجلس الأمة والقضاء، وباذن الله سأسلم لمجلس الأمة طلب استيضاح عن الاستجواب".

ترشيحات 

رئيس مجلس الأمة الكويتي: التصويت على طرح الثقة بوزير المالية 12 أغسطس