تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

24 أغسطس.. عمومية النيل لحليج الأقطان تناقش زيادة رأس المال في طور انعقاد ثانٍ

24 أغسطس.. عمومية النيل لحليج الأقطان تناقش زيادة رأس المال في طور انعقاد ثانٍ
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة النيل لحليج الاقطان، عدم اكتمال النصاب القانوني للمساهمين لصحة انعقاد الجمعية العامة غير العادية الذي كان مقرراً يوم 29 يوليو الماضي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة قرر دعوة الجمعية غير العادية في دور انعقاد ثانٍ، يوم الاثنين الموافق 24 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية العامة غير العادية، زيادة رأس المال المصدر للشركة من 264.96 مليون جنيه إلى 529.92 مليون جنيه بزيادة 264.96 مليون جنيه بواقع سهم لكل سهم، أصلي بالقيمة الاسمية 5 جنيهات للسهم، وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع تسدد نقداً، بالإضافة إلى مصاريف إصدار بواقع 12.5 قرش لكل سهم، مع تداول حق الاكتتاب منفصلاً.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 38.28 مليون جنيه منذ بدايو يوليو وحتى نهاية مارس الماضي، مقابل 3.7 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 7.4 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 11.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 35.46 مليون جنيه مقابل 651.64 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

البورصة تخاطب النيل لحليج الأقطان للإفصاح عن خططها للتوافق مع قواعد القيد

إقرار تسوية نزاع النيل لحليج الأقطان والقابضة للتشييد مقابل 231.1 مليون جنيه