TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطوارئ والأزمات" بأبوظبي تعلن انخفاض نسبة إصابات كورونا

"الطوارئ والأزمات" بأبوظبي تعلن انخفاض نسبة إصابات كورونا
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن نتائج مبادرات الفحوص المختلفة، والإجراءات الاحترازية المتخذة في الحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).

وبحسب بيان للجنة، انخفضت نسب الحالات المؤكدة من إجمالي الفحوص في كل مناطق الإمارة، فبلغت النسبة في مدينة أبوظبي 0.3%، وفي الظفرة 0.4% وفي العين 0.6٪.

وأكدت اللجنة مواصلة الجهود مع دائرة الصحة والجهات المعنية في الإمارة للحفاظ على المكتسبات المحققة، وجددت مناشدتها جميع أفراد المجتمع بمواصلة تعاونهم والتزامهم بالتقيد بالإجراءات الوقائية والاحترازية، ودعمهم للجهود المبذولة لحماية الصحة العامة، والحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

الطوارئ والأزمات» تعلن انخفاض نسبة إصابات كورونا في أبوظبي - عبر ...

وقالت اللجنة، في بيان لها: إن هذا الإنجاز يعكس تعاون والتزام أفراد المجتمع في اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية، وضرورة الاستمرار في ذلك للمحافظة على المكتسبات المحققة واحتواء انتشار الفيروس تماماً.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أمس الاثنين، عن تسجيل 164 حالة إصابة جديدة بمرض "كوفيد-19"، ليصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة في الدولة 61,163 حالة.

وأوضحت "الصحة" في بيانها ، عدم تسجيل أي حالات وفاة لليوم الثالث على التوالي في الدولة. وأشار عبدالرحمن العويس وزير الصحة، إلى أن عدد فحوصات مرض "كوفيد 19" في الدولة خلال الأيام الماضية تجاوز أكثر من 5 ملايين فحص.

ولفت الوزير إلى تحقيق نسبة شفاء 90 بالمائة حتى الآن من الفيروس، وهي نسبة من بين الأعلى عالمياً، مبيناً إجراء 27,811 ألف فحص جديد.

وسجلت الإمارات اليوم 248 حالة شفاء جديدة من الفيروس، ليبلغ مجموع حالات الشفاء في الدولة 54,863 حالة، بينما لا يزال 5,949 مريضاً يتلقون العلاج في الدولة بحسب البروتوكولات الصحية المتبعة.

ترشيحات:

الإمارات: 164 إصابة جديدة بـ"كورونا".. وصفر وفيات لليوم الثالث على التوالي

الإمارات تُحذر من إعلانات منتجات تحفيز المناعة.. وتؤكد: "تستغل الخوف للتسويق"