تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تنجز مشاريع إسكان للمواطنين خلال 5 سنوات

أبوظبي تنجز مشاريع إسكان للمواطنين خلال 5 سنوات
أحد مقرات هيئة أبوظبي للإسكان

أبوظبي – مباشر: تعمل هيئة أبوظبي للإسكان على إنجاز مشاريع سكنية جديدة، وفق خطة خمسية لسد فجوة الطلب المتزايد على الأراضي السكنية والمساكن للمواطنين.

وقال خليفة الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع المشاريع والتخطيط بالإنابة: "هناك جملة من المجتمعات السكنية سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً على غرار مشروع شمال بني ياس السكني، والذي يندرج ضمن مبادرات برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21"، وفقاً لما أعلنته الهيئة في إحاطة إعلامية أمس الاثنين.

وأشار الظاهري، إلى أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروع شمال بني ياس، خلال النصف الأول من عام 2023، والمرحلة الثانية خلال النصف الثاني من عام 2023.

يذكر أن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي أطلق الأسبوع الماضي مشروع شمال بني ياس السكني، واعتمد ترسية أعمال المرحلة الأولى من المشروع لشركة مدن العقارية لبناء 1365 مسكناً للمواطنين، بتكلفة 3.2 مليار درهم.

يشار إلى أن مشروع شمال بني ياس، أحد المشاريع الهادفة إلى توفير بيئة سكنية مثالية للمواطنين، تلبي جميع احتياجاتهم، وتضم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة المجتمعية التي تراعي أعلى معايير الاستدامة البيئية.

وأكدت هيئة أبوظبي للإسكان في نهاية الشهر الماضي أنها تنتهج آلية لتوزيع القروض بالربط مع مشاريع البنية التحتية والمرافق الخدمية.

ترشيحات:

"الواحة كابيتال" تقلص خسائرها النصفية 85% إلى 27.2 مليون درهم