TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الداخلية: نجاح الحج يؤكد قدرة المملكة على تنظيم الفريضة في جميع الظروف

وزير الداخلية: نجاح الحج يؤكد قدرة المملكة على تنظيم الفريضة في جميع الظروف
وزير الداخلية السعودي، رئيس لجنة الحج العليا، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز- أرشيفية

الرياض – مباشر: قال وزير الداخلية السعودي، رئيس لجنة الحج العليا، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، إن الخطط الأمنية والتنظيمية التي تم تنفيذها خلال موسم حج هذا العام تمت بنجاح، في ظل ظروف صحية استثنائية، بجهود من رجال الأمن وقادة القطاعات الأمنية المشاركين في مهمة الحج.

وأضاف الوزير، رئيس لجنة الحج العليا، بحسب بيان لوزارة الداخلية، أن ما تحقق من دقة في تنفيذ الإجراءات والتدابير الصحية الوقائية من جائحة كورونا، التي مثلت الأساس في تنظيم حج هذا العام يؤكد ما وصلت إليه المملكة من قدرات ومستويات مميزة في إدارة وتنظيم أداء فريضة الحج في جميع الظروف.

وأشار الوزير، إلى دور القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في نجاح موسم الحج؛ لما يوليانه من اهتمام وما يوفرانه من دعم للارتقاء المستمر بجودة خدمات ضيوف الرحمن، وتسهيل وتيسير أداء الشعائر بأمن وأمان وطمأنينة.

ووجه رئيس لجنة الحج العليا الشكر لرجال الأمن وزملائهم من الجهات الحكومية والخدمات والمشاركين في مهمة حج هذا العام؛ على جهودهم الكبيرة التي أثمرت عن تحقيق أهداف خطط موسم الحج.

ونقل الأمير عبدالعزيز بن سعود تحيات القيادة لرجال الأمن وقادة القطاعات الأمنية المشاركين في مهمة الحج بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح الخطط الأمنية والتنظيمية التي تم تنفيذها خلال موسم حج هذا العام.

 

ترشيحات:

السعودية تخضع الحجاج للفحص الطبي بعد انتهاء مناسك الحج

صور.. حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الوداع

السعودية الأولى خليجياً في الاستثمار المباشر بالخارج بحصة 49% خلال الربع الأول

الودائع بالبنوك السعودية ترتفع 151 مليار ريال بالربع الثاني.. وزيادة بالائتمان

الصحة السعودية: تسجيل 1357 إصابة جديدة بفيروس كورونا و30 حالة وفاة

"مدن" السعودية: انتهاء تصنيع وحدة تثبيت النفط الخام لمشروع تطوير حقل خريص