تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تقرر إلغاء جميع رحلاتها المتجهة إلى الكويت لحين إشعار آخر

مصر للطيران تقرر إلغاء جميع رحلاتها المتجهة إلى الكويت لحين إشعار آخر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مصر للطيران، عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتباراً من اليوم ولحين إشعار آخر.

وقالت مصر للطيران في بيان صادر اليوم السبت، إن تعليق رحلاتها جاء في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من 31 دولة ومن بينها مصر، وذلك في ضوء التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بناءً على تعليمات السلطات الصحية هناك.

وأهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم على رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران على رقم 1717 أو 0900700000 أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.

وكانت المديرية العامة للطيران المدني الكويتية، أصدرت اليوم قراراً بحظر الطيران التجاري القادم من 31 دولة، من بينها 4 دول عربية، بناءً على تعليمات السلطات الصحية، ونظراً للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن الدول عالية الخطورة، حتى إشعارٍ آخر.

وتضمن قرار الحظر دول الهند، وإيران، والصين، والبرازيل، وكولومبيا، وأرمينيا، وبنجلاديش، والفلبين، وإسبانيا، وسنغافورة، والبوسنة والهرسك، وسيرلانكا، ونيبال، والمكسيك، وإندونيسيا، وتشيلي، وباكستان، وهونغ كونج، وإيطاليا، ومقدونيا الشمالية، ومولدوفا، وبنما، وبيرو، وصربيا، ومونتنيغرو، وجمهورية الدومنيكان، وكوسوفو.

كما تضمن 4 دول عربية هي: مصر، ولبنان، وسوريا، والعراق.

ترشيحات

رسمياً.. مصر للطيران تبدأ رحلاتها إلى الكويت وبغداد وإسطنبول

الحكومة المصرية توضح: كيف سيتم حساب ضريبة الدخل خلال 2020؟