TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تمنح الشركات التي لم ترسل قوائمها المالية 15 يوماً مهلة إضافية

البورصة تمنح الشركات التي لم ترسل قوائمها المالية 15 يوماً مهلة إضافية
أرشيفية

حديد عز
ESRS
-3.19% 60.02 -1.98

جولدن كوست
GOCO
-1.33% 0.52 -0.01
جينيال تورز
GETO
-4.95% 2.22 -0.11

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية، منح الشركات التي لم ترسل قوائمها المالية مهلة 15 يوماً إضافية أخرى لموافاة البورصة المصرية بالقوائم المالية الكاملة الصادر عنها تقرير مراقب الحسابات بشرط التزامها بالإفصاح عن مؤشرات نتائج اعمالها (المستقلة/ المنفردة) قبل بداية جلسة تداول الاربعاء يوم 5 أغسطس المقبل.
 
وقالت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم إيقاف التعامل على اسهم الشركات المقيدة التي سبق وأرسلت مؤشراتها المالية المستقلة والمنفردة والتي لم تلتزم بإرسال قوائمها المالية الكاملة بعد نهاية المهلة الإضافية وبحد أقصى قبل بداية جلسة تداول يوم 20 أغسطس المقبل.

وأشارت إلى أن ذلك وفقاً لأحكام الماد 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد والقاضية بإيقاف التعامل على أسهم الشركات المقيدة التي لم ترسل قوائمها المالية بمرور 45 يوماً من نهاية المهلة الأولى المحددة بالمادة 46 من قواعد قيد و شطب الأوراق المالية.

وأوضحت، أن تلك الشركات هي "الحفر الوطنية، جينيال تورز، جنوب الوادي للإسمنت، العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية، المصرية للمنتجعات السياحية، جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي، حديد عز، مصر جنوب افريقيا للاتصالات (في حالة التزام الشركة بارسال القوائم المالية السنوية الكاملة )، ونايل سيتي للاستثمار (في حالة التزام الشركة بارسال القوائم المالية السنوية الكاملة)".

ترشيحات

التخطيط المصرية والبنك الدولي يبحثان مستجدات برنامج التنمية المحلية بالصعيد

مصر.. توقيع عقد لتسويق المنتجات المدنية لوزارة الإنتاج الحربي في كينيا

2915 عالقاً مصرياً يغادرون الكويت عبر 17 رحلة طيران.. اليوم