تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب: الاكتتابات في "هارفست سي إل" تصل إلى 250 مليون يورو

إنفستكورب: الاكتتابات في "هارفست سي إل" تصل إلى 250 مليون يورو
أحد مقرات إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.20 0.00

مباشر: أعلنت شركة إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المُتخصصة في الاستثمارات البديلة، المدرجة ببورصة البحرين، أن قيمة الاكتتابات في شركة هارفست سي إل أو XXIV  ، لإدارة الدين بلغت 250 مليون يورو.

وأوضحت إنفستكورب، في بيان للبورصة ، اليوم الثلاثاء، أن هذا يُعتبر ثاني استثمار في القروض المضمونة، بعد الاستثمار الأول في شهر مارس/آذار الماضي.

وأشارت، إلى أن هذه العملية الـ 17 من ضمن ما يُعرف بعمليات الجيل الثاني، فترة مابعد الأزمة المالية لالتزامات القروض المضمونة الأوروبية، وترفع قيمة الأصول المُدارة لإنفستكورب في القروض المضمونة الأوروبية إلى 7 مليارات يورو.

والاستثمار في القروض المضمونة يستند إلى محفظة متنوعة من القروض الكبيرة المضمونة المرتبطة بقطاعات قوية ومرنة مثل الخدمات والرعاية الصحية والبرامج المعلوماتية والتعليم، وتخضع العملية بشرط أنه لا يمكن استعادة الدين خلال عام، و3 سنوات لإعادة الاستثمار.

وأعلنت إنفستكورب خلال الشهر الجاري أن شركة نت تري كابيتال مانجمنت التي ساهمت في رأسمال إنشائها تجاوزت أصولها المدارة ملياري دولار.

وباعت إنفستكورب منذ أيام مجموعة من العقارات الصناعية في منطقتي بوسطن وشيكاغو بقيمة تخطت 200 مليون دولار.

وتراجعت أرباح إنفستكورب في فترة الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 17 بالمائة إلى 48 مليون دولار، مقابل 58 مليون دولار في فترة الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الثاني من عام 2018

ترشيحات:

"إنفستكورب" تحدد الفوائد الاقتصادية وفرص النمو عبر "أتمتة العمليات الرقمية"