TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الترفيه" السعودية تتفق مع مصرف الراجحي على برامج تمويلية لدعم شركات القطاع

"الترفيه" السعودية تتفق مع مصرف الراجحي على برامج تمويلية لدعم شركات القطاع
رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ
update company info
1120.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: وقعت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي، بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وتأتي مذكرة التفاهم ضمن حزمة الخدمات التمويلية التي أطلقتها الهيئة لمساعدة الشركات العاملة في القطاع الترفيهي على النمو والاستدامة والتوسع، خصوصاً بعد تضرر بعضها جراء جائحة كورونا، التي أثرت اقتصادياً في جميع دول العالم، بحسب تغريدة لرئيس الهيئة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتهدف مذكرة التفاهم مع البنك، إلى تقديم خدمات تمويلية للشركات عبر عدد من المنتجات، وهي: 

(تمويل الرواتب، وتمويل نقاط البيع، إذ صمم المنتج خصيصاً ليتناسب مع احتياجات المنشآت، ويعطي تدفق رأس المال الخاص بالمنتج فرصة لنمو المشاريع وانتهاز فرص العمل المفاجئة. وتمويل أسطول السيارات).إذ يتيح هذا المنتج للمنشأة تمويل أسطول سياراتها التي تحتاجها لأعمالها بسرعة وفعالية وبمعدلات ربح تنافسية وخدمات لما بعد التعاقد.

كما تأتي هذه الخطوة بعد أقل من أسبوع من توقيع الهيئة العامة للترفيه مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة، تهدف لتقديم حلول تمويلية تتعلق بمنح القروض للشركات العاملة في قطاع الترفيه، من أجل استمراريتها ونموها واستدامة مشاريعها.

 

ترشيحات

نائب وزير الدفاع السعودي يشكر الولايات المتحدة على جهودها لحفظ أمن المنطقة

رئيس الوزراء العراقي يصف نفسه بـ"الشهيد الحي" محذرا من التلاعب

الوزاري العربي يوافق على تعديل اتفاقية السوق المشتركة للكهرباء