TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

18 أغسطس.. مساهمو بالم هيلز يناقشون إلغاء شهادت الإيداع الدولية في بورصة لندن

18 أغسطس.. مساهمو بالم هيلز يناقشون إلغاء شهادت الإيداع الدولية في بورصة لندن
البورصة المصرية
بالم هيلز
PHDC
-5.16% 3.86 -0.21

القاهرة - مباشر: قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إن الجمعية العامة غير العادية للشركة المقرر عقدها يوم 18 أغسطس المقبل، ستناقش النظر في إلغاء برنامج شهادت الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية العامة غير العادية ستناقش تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في اتخاذ الإجراءات للازمة لذلك والحصول على موافقات الجهات المعنية في هذا الخصوص.

كما تناقش الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في اليوم ذاته، اعتماد قرار مجلس الإدارة بشأن قبول استقالة محمد محمود فهمي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل.

وتناقش الجمعية العادية، اعتماد قرار المجلس بشأن تعيين طارق محمد صلاح الدين طنطاوي كعضو مجلس إدارة ممثلاً عن شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية بدلاً من العضو المستقيل.

وتناقش الجمعية العادية، الترخيص لمجلس الإدارة من خلال إحدى الشركات التابعة بإبرام عقد معاوضة مع شركة تعليم لخدمات الإدارة بشأن إنشاء جامعة خصة في مشروع باديا أحد مشروعات الشركة.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح خلال الفترة بقيمة 84.59 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 154.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2020 لتصل إلى 1.13 مليار جنيه، مقابل 958.082 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفع صافي الأرباح خلال نفس الفترة إلى 72.46 مليون جنيه، مقابل 26.481 مليون جنيه خلال الفترة المنصرمة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح بالم هيلز للتعمير تتراجع 45% في الربع الأول

بالم هيلز تسلم وزارة الصحة منشأة سياحية مجهزة لمواجهة كورونا