TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بوبيان للبتروكيماويات: النائب العام أصدر قراراً بتجميد حسابات "بوتيكات" البنكية

بوبيان للبتروكيماويات: النائب العام أصدر قراراً بتجميد حسابات "بوتيكات" البنكية
شعار شركة "بوتيكات"
بوبيان ب
BPCC
0.74% 680.00 5.00

الكويت - مباشر: قالت شركة بوبيان للبتروكيماويات إن النائب العام في الكويت أصدر قراراً بتجميد الحسابات البنكية لشركة بوتيكات، والتي تُساهم فيها "بوبيان" بحصة أقلية.

وأوضحت "بوبيان" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، أن قرار النائب العام بتجميد أرصدة "بوتيكات" يأتي لحين الفصل في الدعوى القضائية.

ونوهت الشركة بأن أثر المعلومة الجوهرية السابقة على المركز المالي لـ"بوبيان" لا يمكن تحديده في الوقت الحالي.

كان النائب العام المستشار ضرار العسعوسي أصدر قراراً أمس بالتحفظ على أموال مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) مع منعهم من السفر.

وجاء قرار النائب العام في الكويت على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد هؤلاء المشاهير؛ بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.

وذكرت صحف محلية أن التحقيقات تدور عن ألاعيب مارسها المشاهير ممن تدور حولهم الشبهات ممن تضخمت حساباتهم البنكية عبر عرض سلع تجميل وأدوات كهربائية على متاجر خاصة بهم «بوتيكات» وبعد عرضها لمتابعيهم بأقل من ساعة يتم الإعلان عن انتهاء الكمية ويظهر المشهور شاكراً متابعيه على ثقتهم وسرعة شراء المنتج وهو في الحقيقة يعرض بكميات قليلة لا تتجاوز 5 حبات والهدف منها خداع البنوك لإدخال الأموال المغسولة إليها.

ويُعد استثمار "بوبيان" في بوتيكات المحدودة بنسبة أقلية، بينما تمتلك بوبيان للبتروكيماويات حصص استثمارية متنوعة في عدة شركات أبرزها المجموعة التعليمية، الكوت للمشاريع الصناعية، السكب الكويتية، وربة كابيتال، إيكويت للبتروكيماويات، بنك الكويت الصناعي، نفائس القابضة، وإياس للتعليم الأكاديمي.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

بورصة الكويت تتراجع صباحاً.. والسيولة 3 ملايين دينار

193 ألف دينار أرباح أعيان العقارية من تخارج استثماري

صدور حكم الاستئناف لصالح "المدار" بدعوى مرفوعة من "نادي الكورنيش"

"الكهرباء والماء" الكويتية تشغل محطتين فرعيتين في كبد

الدينار الكويتي يتراجع أمام 4 عملات أجنبية