TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة سمو العقارية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

سمو 4323 54.58% 59.90 21.15
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة سمو العقارية دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غيرالعادية ( الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتى وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة الخبر – شارع الأمير تركي بن عبد العزيز مبنى سمو
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/4FSGQwvJnesNWdak9
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-12-26 الموافق 2020-08-16
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقا للمادة ( 34) من النظام الأساسي للشركة يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني تود الشركة التأكيد لمساهميها الكرام على اقتصار مشاركتهم في الجمعية العامة غيرالعادية ( الاجتماع الأول والثانى بعد ساعة من الاول ) فقط عن طريق المشاركة عبر (التصويت الإلكتروني) والذي سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد علي بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء بتاريخ 22 ذو الحجة 1441هـ الموافق 12 اغسطس 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وتحث الشركة مساهميها بالتسجيل في موقع خدمات تداولاتي علماً بأن التسجيل والتصويت متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

login.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات يتم التواصل عبر الأرقام التالية: 0503440485 أو 0500900340 او عبر البريد الإلكتروني [email protected]
معلومات اضافية جميع البيانات المتعلقة ببنود الجمعية أعلاه متاحة لدي إدارة علاقات المستثمرين بمقر الإدارة العامة للشركة.
الملفات الملحقة
جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية

التعليقات