TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقاري السعودي يواصل تنفيذ إجراءات "القرض المدعوم" إلكترونياً خلال عيد الأضحى

العقاري السعودي يواصل تنفيذ إجراءات "القرض المدعوم" إلكترونياً خلال عيد الأضحى
صندوق التنمية العقارية

الرياض - مباشر: يواصل صندوق التنمية العقارية  السعودي تقديم خدمات برنامج القرض العقاري المدعوم إلكترونياً للمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى أكثر من 30 خدمة إلكترونية، وذلك حرصاً منه على إنجاز إجراءات تمويلهم العقاري بكل يُسر وسهولة.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم الصندوق حمود العصيمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية - واس،  أن الخدمات الإلكترونية التي سيقدمها الصندوق لمستفيديه خلال عيد الأضحى المبارك عبر عدة قنوات إلكترونية هي امتداد لجهوده في توفير الوقت والجهد وضمان السرعة والدقة والإنجاز في إنهاء إجراءات المستفيد من برنامج القرض العقاري المدعوم.

كما أشار إلى أن هناك أكثر من 30 خدمة إلكترونية تُقدّم عبر البوابة الإلكترونية للصندوق.

وبين أن جميع خدمات الصندوق تُقدّم إلكترونياً وتمكّن المستفيد من إنهاء جميع إجراءاته إلكترونياً دون الحاجة للاستعانة بالموظف أو زيارة الفروع، ودون التقيد بالزمان والمكان.

وأكد أن البوابة الإلكترونية للصندوق وما تقدمه من خدمات تمكّن المستفيد من إنهاء إجراءاته وفق أعلى معايير الجودة.

وأفاد العصيمي أن "الصندوق العقاري" ومنظومة الإسكان والجهات التمويلية من البنوك ومؤسسات التمويل تعمل جميعاً ضمن عملية تكاملية إلكترونية في تقديم الخدمات إلكترونياً حرصاً على إنجاز متطلبات وإجراءات تمويل تملك الأسر السعودية وتسهيل حصولها على السكن الملائم.

وأشار إلى أن جميع الإنجازات التمويلية والسكنية التي تحققت خلال المدة الماضية -منذ إعلان الإجراءات الاحترازية بسبب حائجة كورونا- تمت إلكترونياً وعن بُعد.

يشار إلى أن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها صندوق التنمية العقارية تتنوع ما بين خدمة المستشار العقاري، والاستعلام الشامل، وخدمات التمويل المدعوم، وتحديث البيانات الشخصية، وطلب صرف دفعة، إضافة إلى إصدار الفواتير والسداد، وإخلاء طرف.

ترشيحات:

"بدجت السعودية" تعلن توزيعات نقدية للنصف الأول

أرباح مصرف الراجحي تهبط 3.87% بالربع الثاني لعام 2020

"سبيكم العالمية" تتكبد 99 مليون ريال خسائر بالربع الثاني من 2020

"أسمنت الجنوب" تعلن توزيعات الأرباح للنصف الأول 2020