TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لأول مرة بالمنطقة.. "دبي المالي العالمي" يشهد زيادة رأسمال بالسندات الرقمية

لأول مرة بالمنطقة.. "دبي المالي العالمي" يشهد زيادة رأسمال بالسندات الرقمية
دبي المالي العالمي

 

دبي – مباشر: أعلن مركز دبي المالي العالمي عن قيام شركة "جريب - GRIP" للاستثمار المصرفي وإدارة الثروات التي تتخذ من المركز مقرا لها بقيادة عملية زيادة رأس المال لشركة "ليد ريل استايت" اليابانية هذا الشهر، وذلك باستخدام السندات المالية الرقمية التي تمثل أسهم المستثمرين لأول مرة على مستوى المنطقة.

ويأتي هذا الإصدار باستخدام السندات المالية الرقمية كأول عملية من نوعها وفق قواعد الامتثال العالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث تعمل شركة "جريب" على تأسيس أول سوق أوراق مالية خاص ضمن المركز لأول مرة على مستوى المنطقة، وفقا لوكالة أنبا الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

ويأتي هذا الإنجاز نتيجة للتعاون والجهود المشتركة من قبل مجموعة من المحامين المرموقين ومزودي الخدمات والتكنولوجيا والشركات المنظمة من جميع أنحاء العالم بما فيها دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وهونغ كونغ وجزر كايمان.

وتقود شركة "جريب" هذه العملية لصالح شركة "ليد ريل استايت" التي تتخذ من طوكيو مقرا لها وتعمل في مجال تطوير العقارات السكنية والتجارية بالتركيز على التخطيط والاستحواذ والتجديد للأصول العقارية حيث يجري تطوير بعض مشاريعها للاستفادة من الفرص التي يتيحها تنظيم طوكيو للألعاب الأولمبية 2021 كما تملك الشركة أصول عقارية ممتدة عبر اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ والفلبين.

 

ترشيحات

دراسة: الشركات بالإمارات تخطط لتغييرات في آلية أعمالها بعد أزمة كورونا

بورصة دبي تخسر 2.4 مليار درهم بنهاية التعاملات