TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الرياض للتعمير ترتفع 9% خلال الربع الثاني من 2020

أرباح الرياض للتعمير ترتفع 9% خلال الربع الثاني من 2020
مشروعات مقاولات بالسعودية
التعمير
4150
21.77% 24.28 4.34

الرياض- مباشر: أظهرت نتائج أعمال شركة الرياض للتعمير، زيادة صافي أرباحها بعد الزكاة والضريبة بنسبة 9% خلال الربع الثاني من العام الجاري، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، إن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ 54.56 مليون ريال خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 50.04 مليون ريال صافي الربح خلال الربع المماثل من العام 2019.

وأضافت الشركة أنه على الرغم من انخفاض الإيرادات التشغيلية للشركة خلال هذا الربع نتيجة إغلاق 2 من مراكزها التشغيلية وهما مركز النقل العام ومزاد التعمير الدولي للسيارات بسبب القرارات الصادرة من الجهات المختصة ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ألا أن حصة الشركة من الأرباح المحققة من الاستثمار في الشركة الزميلة كان السبب الرئيسي في زيادة أرباح هذا الربع مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

وارتفع صافي أرباح الشركة على أساس ربعي بنسبة 55.4% مقارنة بنحو 35.1 مليون ريال صافي أرباح الربع الأول من العام الجاري.

وتراجع صافي أرباح الشركة بعد الزكاة والضريبة إلى 89.7 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 92.88 مليون ريال أرباح النصف الأول من العام 2019، بتراجع 3.4%.

وتستحوذ الرياض للتعمير على حصة 69.38% من شركة تنال للاستثمار والتطوير العقاري، وحصة 8% من الشركة السعودية للضيافة التراثية، بالإضافة إلى 0.086% شركة أسمنت تبوك. 

ترشيحات:

مساهمو الرياض للتعمير يقرون توزيع نصف ريال للسهم

أرباح الرياض للتعمير تتراجع 18% بالربع الأول بسبب كورونا

اليوم.. الإدارة العامة للمرور بالسعودية تبدأ ضبط مخالفات المركبات آليا

اليوم.. بدء تطبيق المرحلة الأولى من توطين مهنة الصيادلة بالسعودية

الحكومة السعودية توضح آلية شراء القمح بحال زراعته بدلاً من الأعلاف الخضراء