تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للشحن تبرم شراكة مع "إي 2 أوبن" لتعزيز مراقبة الصادرات

الاتحاد للشحن تبرم شراكة مع "إي 2 أوبن" لتعزيز مراقبة الصادرات
أحد طائرات شركة الاتحاد للشحن

دبي – مباشر: وقعت شركة الاتحاد للشحن اليوم الثلاثاء اتفاقية شراكة مع شركة إي 2 أوبن للارتقاء بمستوى سلاسة إجراءات مراقبة الصادرات في الأوقات القادمة.

ومن المنتظر إطلاق تطبيق إي 2 أوبن في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020 حيث سيساعد شركة الاتحاد للشحن على أتمتة فحص البضائع، والاستفادة من برنامج الموردين العالميين الجديد التابع لشركة إي 2 أوبن، تحسين الكفاءة، تقليل إمكانية دفع الغرامات والوقوع تحت طائلة العقوبات، وتقليل وقت فحص البضائع يدويا، وفقا لبيان صحفي.

وقال رئيس عمليات الشحن والتسليم لدى الاتحاد للشحن أندريه بليتش: "تهدف الشراكة مع مع (إي 2 أوبن) إلى الارتقاء بمستوى جودة خدماتنا.".

وصرح المدير العام لوحدة أعمال مزودي الخدمات اللوجستية لدى "إي 2 أوبن" سانتوش ناندا: "بالتعاون مع الاتحاد للشحن، تعمل (إي 2 أوبن) على تبسيط الإجراءات وتسهيل الإلمام باللوائح التجارية المتغيرة باستمرار، وذلك عبر أتمتة فحص الشحنات.".

من الجدير بالذكر أن شركة الاتحاد للشحن هي شركة تابعة لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية، كما أن شركة إي 2 أوبن هي شركة مُتخصصة في تقديم حلول ذكية لسلسلة التوريد.

وعززت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية منذ يوم أمس تعاونها المُشترك مع شركة بوينج عبر النسخة السابعة من برنامج ecoDemonstrator  لاختبار التقنيات المبتكرة في قطاع الطيران، بناءً على مبادئ الابتكار والاستدامة الأساسية.

وسوف يستخدم البرنامج الطائرات التجارية كمختبرات طائرات لتسريع تطوير التكنولوجيا التي تضيف الأمان والاستدامة بشكل أكبر للطيران التجاري في الوقت الجاري وفي المُستقبل، وفقا لبيان صحفي للشركة الإماراتية.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران صباح اليوم عن استئناف رحلاتها من أبوظبي إلى مدينة شنغهاي الصينية اعتباراً من يوم الاثنين المُقبل الموافق لتاريخ 27 يوليو/تموز الحالي، وأيضا تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب من العام الجاري، والوجهات تتضمن "البحرين، الكويت، الرياض، الرباط، القاهرة، بيروت، عمان، مسقط، الدار البيضاء، وسيشل".

وكشفت الشركة في الأسبوع الماضي أنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ست وجهات هندية.

وقالت الشركة في وقت سابق إنها تعتزم تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم تشمل 6 وجهات عربية من بينها القاهرة وعمّان، وذلك اعتباراً من مطلع يوليو/تموز الجاري.

وكشفت الشركة في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

ترشيحات:

"اقتصادية أبوظبي" تطبق المرحلة الأولى من مبادرة "العمل عن بُعد"