TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

بحر العرب 7201 47.96% 7.62 2.47
بند توضيح
مقدمة يدعو مجلس ادارة شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 18:30من يوم الأربعاء بتاريخ 1441/12/29ه الموافق 2020/08/19م بمقر الشركة الرئيسي بالرياض حي الريان بين مخرج 14 و 13 ، علما و انه بناء على تعميم هيئة السوق المالية نود افادة السادة المساهمين الى انه سيتم الاكتفاء بعقد جمعيات المساهمين المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد و تعليق عقدها حضوريا حتى اشعار آخر، و ذلك حرصا على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) و امتداد للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره . و سيناقش المساهمون البنود التالية و ذلك للتصويت عليها :
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض - حي الريان بين مخرج 14-13
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/uxdvtS5oDB9UwcB8A
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-12-29 الموافق 2020-08-19
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة الغير عادية صحيحا اذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. و اذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، و يكون الاجتماع الثاني صحيحا اذا حضره عدد المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل .
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأول للعام المالي 2021م وتحديد أتعابه

2. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة، التي تبدأ من تاريخ الموافق 2020/09/17م ومدتها ثلاث سنوات تنتهي في تاريخ 2023/09/16م (مرفق السير الذاتية)

3. التصويت على تعديل المادة الثالثة من نظام الشركة الأساسي المتعلقة بأغراض الشركة . (مرفق )

4. التصويت على تعديل المادة التاسعة عشر من نظام الشركة الأساسي المتعلقة بصلاحيات المجلس . ( مرفق )

5. التصويت على تعديل المادة الحادية والعشرون من نظام الشركة الأساسي المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر . ( مرفق )

6. التصويت على تعديل المادة الثلاثون من نظام الشركة الاساسي المتعلقة بدعوة الجمعيات . ( مرفق )

7. التصويت على تعديل المادة الحادية والأربعون من نظام الشركة الأساسي المتعلقة بتقارير اللجنة . (مرفق )

8. التصويت على تعديل المادة الخامسة والأربعون من نظام الشركة الأساسي المتعلقة بالوثائق المالية . ( مرفق )

9. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 2020/09/17م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 2023/09/16م، علماً بأن المرشحين هم السادة التالية أسماؤهم : ( المرفقه سيرهم الذاتية )

1- الاستاذ /أحمد سليمان الجاسر ( عضو اللجنة )

2- الاستاذ/ ناصر عبدالله العوفي ( عضو اللجنة )

3- الاستاذ / خالد عبدالعزيز الحوشان ( عضو اللجنة )

10- التصويت على لائحه عمل لجنة المراجعة ( مرفق )

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني علما يانه سيكون بامكان المساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة( 11:00) صباحاً ليوم (الأحد) 1441/12/26ه الموافق 2020/08/16م وحتى وقت انعقاد الجمعية، و سيكون التسجيل و التصويت في خدمات تداولاتي متاحا و مجانا لجميع المساهمين ياستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa علما بان التسجيل في موقع خدمات تداولاتي و التصويت متاح مجانا لجميع المساهمين
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وللاجابة على استفساراتكم ، الرجاء الاتصال بادارة علاقات المساهمين عبر الهاتف رقــم 920000559 أو الرقم 0114964444 تحويلة (111)

أو عبر البربد الإلكتروني : [email protected]

معلومات اضافية سيتم الاكتفاء بالتصويت عن بعد
الملفات الملحقة               

التعليقات