TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر اشتراكات الهاتف المحمول

الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر اشتراكات الهاتف المحمول
صورة تعبيرية عن الاشتراكات بإنترنت النطاق العريض المُتحرك

أبوظبي – مباشر: جاءت الإمارات في المركز الأول على المستوى العالمي في مؤشر اشتراكات الهاتف المُتحرك، وأيضاً حققت صدارة مؤشر اشتراكات إنترنت النطاق العريض المُتحرك على المستوى الدولي.

واحتلت الإمارات المركز الأول على المستوى الخليجي والعربي وعلى مستوى غرب قارة آسيا، والسابع عالمياً في مؤشر البنية التحتية للاتصالات، وفقاً لاستبيان الأمم المتحدة للحكومة الذكية 2020.

وجاءت في المركز الثاني آسيوياً في مؤشر البنية التحتية للاتصالات، كما تقدمت في مؤشر نسبة مستخدمي الإنترنت من المركز الثالث عشر عالمياً إلى المركز الخامس.

وسجلت الإمارات تقدماً ضخماً في مؤشر اشتراكات النطاق العريض الثابت بعد تقدمها من المركز الثامن والستين عالمياً إلى المركز التاسع والعشرين.

وأظهرت بيانات صادرة من الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، بلوغ قيمة تجارة خدمات الاتصالات في دولة الإمارات 29.4 مليار درهم تقريباً خلال السنوات الثلاث الماضية "2017 - 2019".

وحقق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات قفزة عالمية كبرى بعد تقدمه في الترتيب على المستوى الدولي بتقرير التنافسية العالمية 2019، وفقاً لتقرير التنافسية الذي صدر حديثاً من المنتدى الاقتصادي العالمي.

ترشيحات:

"تنفيذي الشارقة" يعتمد تحويل بعض الفلل السكنية للاستخدام التجاري أو المهني