TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات للشحن الجوي": تشغيل 10 آلاف رحلة خلال 3 أشهر

"الإمارات للشحن الجوي": تشغيل 10 آلاف رحلة خلال 3 أشهر
إحدى ناقلات شركة الإمارات للشحن الجوي

دبي – مباشر:  ارتفع عدد الرحلات التي شغّلتها شركة الإمارات للشحن الجوي التابعة لشركة طيران الإمارات في الأشهر من أبريل/نيسان وحتى نهاية يونيو/حزيران من العام الجاري إلى 10 آلاف رحلة شحن منتظمة وعارضة (تشارتر).

وساعدت الرحلات في نقل المنتجات الأساسية والإمدادات الأخرى لشركات ولأفراد في كافة قارات العالم، وفقا لبيان صحفي.

وقال نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات نبيل سلطان: "كيّفت الإمارات للشحن الجوي عملياتها وخدماتها خلال الأشهر القليلة الماضية بما يتماشى مع متطلبات السوق المتغيرة باستمرار".

وأضاف:"وسعنا شبكتنا لتصل حالياً إلى 100 وجهة تغطي أسواق الانتاج والاستهلاك الرئيسة".

ووصلت عدد الوجهات التي تخدمها شركة الإمارات للشحن الجوي في الشهر الجاري إلى 100 وجهة في قارات العالم الست، مُقارنة بعدد 35 وجهة في نهاية مارس/آذار من العام الحالي.

وقالت شركة الإمارات للشحن الجوي في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار من عام 2020 أنها تُشغل نحو 100 رحلة شحن يومياً وتخدم شبكة وجهات تمتد إلى أكثر من 65 مدينة عبر قارات العالم الست.

وكشفت شركة الإمارات للشحن الجوي في مطلع الشهر قبل الماضي زيادة عدد رحلاتها إلى البحرين لتصل إلى 10 رحلات شحن أسبوعياً باستخدام طائرات الركاب البوينج "777-300ER"، التي توفر حمولة في عنابر الشحن تصل إلى 40 طناً، وفقا لبيان صحفي.

 وشحنت الشركة ما يزيد على 34 ألف طن من المواد الغذائية إلى الدولة خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني وحتى نهاية أبريل/ نيسان من العام الحالي.

ترشيحات:

انطلاق فعاليات "عروض الشارقة للتسوق" غداً