تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى مدينة شنجهاي الصينية

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى مدينة شنجهاي الصينية
إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: تستأنف شركة الاتحاد للطيران رحلاتها الركاب من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى مدينة شنغهاي الصينية اعتباراً من يوم الاثنين المُقبل الموافق لتاريخ 27 يوليو/تموز الحالي.

وتستأنف الشركة رحلات الركاب للعاصمة الصينية مع رحلة أسبوعية كبداية على متن طائرة من طراز بوينج 777-300ER المصممة بنظام الدرجتين، وفقاً لبيان صحفي.

في هذه المناسبة، أعلن روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران قائلاً: "يسرّنا الإعلان عن استئناف رحلاتنا إلى الصين مع عودتنا التدريجية إلى المزيد من الوجهات على شبكة وجهاتنا العالمية؛ لدعم التعافي الاقتصادي والاجتماعي في مختلف أنحاء العالم.".

ويأتي هذا القرار بالتزامن مع عودة حركات الطيران بين الإمارات وبعض من دول العالم، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى أنه يأتي لتلبية الطلب الكبير على رحلات الأعمال في الإمارات والصين وغيرها من الدول.

ونوهت الشركة لضرورة تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 72 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي، أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون عبر أبوظبي.

وأشارت الشركة أنها تطبّق برنامج تعقيم وسلامة مكثفاً لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلات الركاب.

وأعلنت الشركة صباح اليوم عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب من العام الجاري، والوجهات تتضمن "البحرين، الكويت، الرياض، الرباط، القاهرة، بيروت، عمان، مسقط، الدار البيضاء، وسيشل".

وكشفت الشركة في الأسبوع الماضي أنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ست وجهات هندية.

وقالت الشركة في وقت سابق إنها تعتزم تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم تشمل 6 وجهات عربية من بينها القاهرة وعمّان، وذلك اعتباراً من مطلع يوليو/تموز الجاري.

وكشفت الشركة في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

ترشيحات:

الإمارات.. إجراء وقائي جديد لحماية "عمال الإنشاءات" من "كورونا"