TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات إقليمية جديدة

"الاتحاد للطيران" تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات إقليمية جديدة
طائرة تابعة للاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة الاتحاد للطيران يوم الاثنين عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو وأغسطس.

وأوضحت الشركة في تغريدة على صفحاتها الرسمية بـ"تويتر"، أن تلك الرحلات تتضمن المدن التالية: "البحرين، الكويت، الرياض، الرباط، القاهرة، بيروت، عمان، مسقط، الدار البيضاء، سيشل".

وقالت الشركة في وقت سابق إنها تعتزم تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم تشمل 6 وجهات عربية من بينها القاهرة وعمّان، وذلك اعتباراً من مطلع يوليو/تموز الجاري.

وقال متحدث باسم الناقلة إن الرحلات تشمل كلاً من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

كانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع تشغيل رحلات ربط إلى 20 مدينة في أوروبا و آسيا وأستراليا عبر أبوظبي، في إطار جهودها الحثيثة التي تسعى من خلالها إلى استئناف عملياتها التشغيلية تدريجياً في ظل الظروف الراهنة.

وكشفت الشركة في مارس/آذار الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الدول، كأحد إجراءاتها الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

ووفقاً لبيان صحفي، فإن الوجهات التي ستعلق الشركة رحلاتها إليها هي القاهرة في جمهورية مصر العربية، العاصمة السودانية الخرطوم، باكو في أذربيجان، العاصمة الكينية نيروبي، مانيلا في الفلبين، وجنيف في سويسرا.

ترشيحات:

الاتحاد للطيران تشغل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة مطلع يوليو

"الاتحاد للطيران" توقف رحلاتها لعدة دول لمواجهة تفشي "كورونا"