TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": أعمال البناء بمشروع "بوفارديا سيتي" بجدة تسير وفق الجدول الزمني

"سكني": أعمال البناء بمشروع "بوفارديا سيتي" بجدة تسير وفق الجدول الزمني
مقر لبرنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية

الرياض ـ مباشر: أكد برنامج "سكني"، التابع لوزارة الإسكان السعودية، استمرار أعمال البناء والتشييد في مشروع "بوفارديا سيتي" - أحد مشاريع ضاحية الجوهرة - بجدة وفق الجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع.

وأوضح "سكني"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد أن المشروع يشهد حالياً تسارعاً في حركة البناء بنسب إنجاز مُتقدمة ضمن 18 مشروعاً تحت الإنشاء تُنفذ في منطقة مكة المكرمة لتوفير أكثر من 65 ألف وحدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الديار العربية نايف العطاوي، أن سير العمل في المشروع لم يتأثر بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن إدارة المشروع عمدت منذ وقت مبكر على مواصلة أعمال التنفيذ والبناء.

وأشار العطاوي، إلى أن تقنية البناء المتطورة المُستخدمة في المشروع "البريكاست" أسهمت بشكل كبير في تسريع وتيرة العمل في المشروع.

كما لفت إلى أن الحجوزات في المشروع تجاوزت 90% من المرحلتين الأولى والثانية، مبيّناً أنه سيتم خلال العام الجاري 2020 الانتهاء من نحو 1000 وحدة ضمن المرحلة الأولى من المشروع وسيتبع ذلك الانتهاء من المراحل بشكل متتابع.

وأوضح نايف العطاوي أن "بوفارديا سيتي" يضم 2.6 ألف وحدة سكنية على مساحة إجمالية تتجاوز 556 ألف متر مربع، بأسعار تبدأ من 299 ألف ريال وقسط شهري 997 ريال.

وتتواصل أعمال البناء في 58 مشروعا حول المملكة من بين 79 مشروعاً تم إطلاقها عبر منصة وتطبيق "سكني"، وتوفّر أكثر من 132 ألف وحدة سكنية تتوزع غالبيتها ضمن الضواحي السكنية الكبرى.

وسلّم "سكني" خلال الفترة الماضية عدداً من مشاريع الشراكة مع القطاع الخاص بعد اكتمال تنفيذ بعض مراحلها في كل من الرياض وجدة والدمام، ويتواصل تسليم المزيد من المشاريع مع اكتمال تنفيذها.

ترشيحات:

أرامكو السعودية تعلن موعد نقل الأسهم المجانية لمحافظ المستثمرين

السعودية للكهرباء: المديونيات المتراكمة لا تعوق التسجيل في الفاتورة الثابتة

"البيئة" السعودية تطرح مشروع اللائحة التنفيذية لنظام المياه للمناقشة المجتمعية

محللون: فوائد بالجملة من إطلاق سوق المشتقات المالية بالسعودية

الصحة السعودية: 2504 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. و39 وفاة