TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بحر العرب" يتصدر السيولة ويرتفع لأعلى مستوياته منذ الانتقال لـ" تاسي"

"بحر العرب" يتصدر السيولة ويرتفع لأعلى مستوياته منذ الانتقال لـ" تاسي"
مقر تابع لشركة بحر العرب لأنظمة المعلومات
بحر العرب
7201
50.68% 7.76 2.61

الرياض - مباشر: تصدر سهم بحر العرب لأنظمة المعلومات نشاط التداولات اليوم الأحد بسوق الأسهم السعودية، كما تصدر قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً.

وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت الرياض ارتفع السهم بشكل ملحوظ خلال جلسة اليوم الأحد مواصلاً ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي متصدراً الارتفاعات بنسبة 9.99% ليرتفع إلى مستوى 50.10 ريال .

كما جاء السهم بصدارة قائمة الشركات الأكثر تداولاً من ناحية السيولة بنحو 143مليون ريال من خلال 3 ملايين سهم موزعين على 4.505 ألف صفقة.

يشار إلى أن السهم سجل ارتفاعاً منذ انتقاله من السوق الموازي "نمو" إلى السوق الرئيسي بنسبة تجاوزت 62%.

وجاء المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأحمر في هذه الأثناء، متراجعاً بنسبة 0.06% ليفقد نحو 4.70 نقطة، ليصل إلى مستوى 7422 نقطة.

وأعلنت السوق المالية السعودية "تداول"، عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات، بالسوق الرئيسية اعتباراً من جلسة الأربعاء 15 أبريل/ نيسان 2020.

وتقدمت الشركة، في مارس/آذار الماضي، بطلب للانتقال إلى السوق الرئيسية،  من خلال النظام الآلي الذي حددته السوق المالية لهذا الغرض.

وقررت هيئة السوق المالية السعودية، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تعديل قواعد الإدراج، بإضافة أحكام خاصة بآلية انتقال الشركات المدرجة بالسوق الموازية "نمو" إلى السوق الرئيسية.

ترشيحات:

"بحر العرب" تتكبد خسائر 1.7 مليون ريال بالربع الأول 2020

"بحر العرب" تتقدم بطلب الانتقال للسوق الرئيسي