TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رحلات طيران الجزيرة الكويتية تنطلق إلى 20 وجهة أول أغسطس

رحلات طيران الجزيرة الكويتية تنطلق إلى 20 وجهة أول أغسطس
إحدى طائرات الشركة
الجزيرة
JAZEERA
-0.09% 1,170.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة طيران الجزيرة عن البدء في إطلاق رحلاتها الجوية بدءاً من أول أغسطس المُقبل إلى 20 وجهة تتمتع بالطلب العالي وتضم كلاً من دبي والرياض وبيروت وإسطنبول وعمّان.

وبحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، كشفت طيران الجزيرة أمس عن جدول تلك الرحلات التي ستنطلق مطلع الشهر المُقبل، ولفترة 6 أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران: "يسعدنا أن نستأنف رحلاتنا ونخدم عملاءنا من جديد بعد توقف الرحلات أكثر من 4 أشهر في مطار الكويت الدولي".

وأوضح راماشاندران أنه "خلال هذه الفترة، واصلنا العمل من خلال دعم رحلات الإجلاء والمغادرة. والآن نحن مستعدون للترحيب بالمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في السفر والعودة إلى دولة الكويت".

وتوقع أن "يكون الطلب قوياً في أغسطس؛ لذا ركزنا جدول الرحلات على الخطوط الأكثر طلباً للعملاء الذين يسافرون لزيارة الأهل، وللسياحة، ولغرض العمل أو لحالة طبية"، لافتاً إلى أن "الجزيرة" اتخذت جميع الإجراءات الصحية والوقائية داخل مبنى ركابها T5 وعلى متن طائراتها؛ حفاظاً على سلامة الركاب.

وشدّد راماشاندران على أن مقصورة الطائرات بيئة آمنة بشكل خاص؛ لأن الفلاتر المنقية للهواء التي يتم استخدامها في الطائرات عالية الكفاءة وتزيل نسبة 99.97% من الميكروبات التي تنتقل بالهواء.

وبحسب الإجراءات الجديدة لتسهيل عملية التسجيل والحد من الازدحام، يُطلب من المسافرين تسجيل الصعود على الطائرة عبر موقع أو تطبيق الجزيرة؛ ومن ثم تنزيل بطاقة الصعود عن التطبيق أو طباعته عن الموقع.

كما تتوفر خدمة التسجيل وتسليم الحقائب قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك في مواقف السيارات التابعة لمبنى T5، حيث يمكن للركاب تسليم حقائبهم وتسلم بطاقة الصعود إلى الطائرة. وفي يوم المغادرة، يمكن للركاب التوجه مباشرة إلى مكاتب الجوازات.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 124.1% في العام الماضي، لتصل إلى 14.9 مليون دينار، مدعومة بنمو نسبته 20.6% في عدد المسافرين الذي بلغ 2.4 مليون مسافر، وبارتفاع 25.9% في الإيرادات التشغيلية التي بلغت 103.7 مليون دينار.

ترشيحات:

النفط الكويتي يتجاوز 44 دولاراً للبرميل

شفاء 648 حالة من مُصابي "كورونا" في الكويت

توقعات بانتعاش القطاع العقاري الكويتي مع فائض في السيولة

"المال" تعلن تغيير الهدف الاستثماري بشركتي زون والمتحدة للتأمين

المؤشرات الكويتية ترتفع صباحاً وسط هدوء نسبي بالتداولات

"المال" الكويتية تستحوذ على 50.8% بشركة مصرية مقابل 6.8 مليون دولار

"كيبكو" الكويتية تسدد سندات مُصدرة بقيمة 500 مليون دولار