TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عامر جروب تتعاقد مع شركتين لدراسة إصدار صكوك

عامر جروب تتعاقد مع شركتين لدراسة إصدار صكوك
مقر عامر جروب
عامر جروب
AMER
-7.45% 0.99 -0.08

القاهرة - مباشر: أعلنت مجموعة عامر القابضة (عامر جروب)، توقيع بروتكول تعاون مع شركتي ثروة للترويج وتغطية الاكتتاب ومصر كابيتال، لعمل دراسة مبدئية لإصدار صكوك لصالح المجموعة، وذلك كأول عملية إصدار صكوك لصالح المجموعة.

وقالت عامر جروب في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أنه بموجب البروتوكول تقدم الشركتان كافة الاستشارات التمويلية كمدير ومنسق ومروج لهذا الإصدار في مجال التخطيط والتنفيذ وتحديد قيمة الصكوك، ووضع شروط الإصدار وأسلوب الطرح، والتنسيق مع أطراف الإصدار، والترويج والتسويق لخلق طلب بما يمكن من تغطية الاكتتاب في هذا الإصدار.

وأضافت الشركة، أنه ذلك حال انتهاء الدراسة إلى تصور معين للطرح يكون موافقاً عليه من مجلس إدارة المجموعة بعد انتهاء الدراسة.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، أرباحاً بلغت 10.65 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2020، مقابل خسائر بقيمة 4.55 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 303.49 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 383.5 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد تحولت الشركة للخسائر في الربع الأول من العام الجاري بقيمة 8.44 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 72.4 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

ترشيحات:

"عامر" و"بورتو جروب" تعلنان تأجيل دعوى قضائية لجلسة 26 يوليو المقبل

العروسي رئيسياً تنفيذياً لبورتو للاستثمار الرياضي

هيرمس مستشاراً مالياً لـ"عامر جروب" لإصدار سندات توريق