TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المال" تعلن تغيير الهدف الاستثماري بشركتي زون والمتحدة للتأمين

"المال" تعلن تغيير الهدف الاستثماري بشركتي زون والمتحدة للتأمين
تقييم وتحليل أداء الشركات
المال
ALMAL
-3.28% 5.90 -0.20

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المال للاستثمار عن تغير هدفها الاستثماري في كل من شركتي زون، والمتحدة للتأمين، وكلتاهما زميلة لـ"المال".

وقالت "المال" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إنها قررت تحويل الاستثمار في شركة زون من استثمار في شركة زميلة إلى استثمار في القيمة العادلة من خلال بيان الدخل الشامل في البيانات المالية لعام 2019؛ لتعذر قدرة الشركة في ممارسة أي أثر جوهري على "زون".

وأوضحت أنه لم ينتج أية أثر عن تحويل الاستثمار في "زون"؛ وذلك لعدم قدرة "المال" من تحديد القيمة العادلة لشركة زون عن إعادة التصنيف.

كما قررت "المال" تحويل الاستثمار في الشركة المتحدة للتأمين من استثمار في شركة زميلة إلى استثمار في القيمة العادلة من خلال بيان الأرباح والخسائر في البيانات المالية لعام 2019؛ لتعذر قدرة الشركة في ممارسة أي أثر جوهري على "المتحدة".

وأوضحت أن تحويل الاستثمار في "المتحدة"؛ نتج عنه خسارة بمبلغ 257.34 ألف دينار تقريباً، وذلك ناتج عن إدراج الاستثمار بالقيمة العادلة، موضحة بأنه تم إدراج الأثر المالي في بيانات عام 2019.

وأعلنت "المال" صباح اليوم عن بياناتها المالية للعام 2019، مُحققة خسائر بقيمة 2.59 مليون دينار، مقابل خسائر عام 2018 بقيمة 3.07 مليون دينار، بتراجع نسبته 15.6%.

ترشيحات:

المؤشرات الكويتية ترتفع صباحاً وسط هدوء نسبي بالتداولات

"المال" الكويتية تستحوذ على 50.8% بشركة مصرية مقابل 6.8 مليون دولار

"كيبكو" الكويتية تسدد سندات مُصدرة بقيمة 500 مليون دولار

"أرزان" تبيع كامل حصتها في الكويتية للمقاصة بمبلغ 12 مليون دينار

أرباح "زين الكويتية" تتراجع 14% بالنصف الأول من 2020