TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو بوبيان للبتروكيماويات يقرون التوزيعات النقدية السنوية

مساهمو بوبيان للبتروكيماويات يقرون التوزيعات النقدية السنوية
جانب من اجتماع سابق للشركة
بوبيان ب
BPCC
0.74% 680.00 5.00

الكويت - مباشر: أقرت عمومية شركة بوبيان للبتروكيماويات، في اجتماعها الذي انعقد اليوم الأربعاء، توصية مجلس الإدارة بخصوص توزيعات الأرباح السنوية للعام المالي المنتهي في 30 أبريل/نيسان 2020.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن العمومية أقرت توصية المجلس بتوزيع أرباح نقدية سنوية بنسبة 35% من القيمة الاسمية للسهم، بواقع 35 فلساً للسهم، وذلك بعد استبعاد أسهم الخزينة وخصماً من رصيد الأرباح المُرحلة.

وأوضحت الشركة أن الأرباح تستحق للمساهمين المُقيدين بالسجلات كما في نهاية يوم الاستحقاق بتاريخ 29 يوليو 2020، على أن يتم توزيع هذه الأرباح بتاريخ 6 أغسطس المُقبل.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 12.1% للسنة المالية الماضية، لتصل إلى 11.82 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 10.55 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2019.

كما قامت العمومية خلال اجتماعها الذي انعقد ظهر اليوم أيضاً، بانتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة، على أن يترأس المجلس دبوس مبارك الدبوس، وينوب عنه في منصبه خالد علي الغانم، وبعضوية: سعود عبدالعزيز البابطين، خالد عبدالعزيز المريخي، وخالد محمد الأمير ممثلاً عن شركة أبناء مبارك الدبوس.

ترشيحات:

المؤشرات الكويتية تتراجع عند الإغلاق.. والسوق الأول يخالف الاتجاه

"الأشغال الكويتية": رصف 192 كيلومتراً بالأسفلت للطرق الرئيسية منذ بداية العام

"الأوقاف الكويتية" تقدم إعفاءات لمستأجري العقارات المتضررين بسبب "كورونا"

"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيف العملات الأجنبية والسندات المساندة لبنك الخليج

شفاء 736 حالة من مُصابي "كورونا" في الكويت