TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرابيا انفستمنتس توافق على إعادة هيكلة "القاهرة لصناعة السيارات"

أرابيا انفستمنتس توافق على إعادة هيكلة "القاهرة لصناعة السيارات"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة أرابيا انفستمنتس هولدنج على إعادة هيكلة شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنه تمت مناقشة الخسائر المتراكمة والقروض التي على الشركة وكافة الالتزامات المالية الأخرى، الأمر الذي يستوجب تجنب ذلك الاستثمار للبيع مع الحفاظ على حقوقها في القضايا المرفوعة ضد psa علماً بأن أرابيا قامت بتكوين مخصص اضمخلال بكامل قيمة الاستثمار في الشركة من 2017، وبالتالي لا تمثل أي نسبة من حقوق ملكية أرابيا انفستمنتس.

تابعت: هذا وتقوم الشركة بإعداد خطة تسويقية لتسويق وبيع الاستثمار بما يتناسب مع قيمته العادلة الحالية.

وفيما يخص النزاع القائم مع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وافق المجلس بالاجتماع على التعاقد مع مكتب المستشار القانوني يحي ومشاركوه لبحث ذلك الخلاف وماهية الاجراءات المقترح اتباعها في هذا الشأن.

وبحسب البيان، وافق المجلس على الموقف الحالي لتسوية مديونية مع بنك قناة السويس.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 9.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 22.13 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 212.95 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 329.83 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال الربع الأول لتسجل 451.88 ألف جنيه خسائر بنهاية مارس، مقابل خسائر بلغت 6.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

النقل المصرية تعلن وصول ثاني دفعة من صفقة 32 قطاراً مكيفاً

وزير مصري: التوسع فى نظام "الإفراج المسبق" للتيسير على المتعاملين مع الجمارك

12 سبتمبر.. النظر في طعن "المصرية للمنتجعات" ضد "التنمية السياحية"