TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اقتصادية عجمان": الإمارات تولي قطاع الأمن الغذائي والمائي أولوية قصوى

"اقتصادية عجمان": الإمارات تولي قطاع الأمن الغذائي والمائي أولوية قصوى
اجتماع سابق للجنة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان

أبوظبي – مباشر: أكد عبدالله المويجعي، رئيس اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان أن اعتماد الهيكل الجديد لحكومة الإمارات يعكس جهود استشراف المستقبل والتعامل بشكل سريع وممنهج لتعزيز فرص النمو والاستدامة في جميع القطاعات، مشيداً بشمولية التشكيل الجديد، وخاصةً القطاع الاقتصادي.

وأضاف المويجعي في بيان صحفي، أن الإمارات تولي قطاع الأمن الغذائي والمائي أولوية قصوى وتُسهم بشكل مباشر في دعم ونمو القطاع الزراعي بشكل خاص، مشيداً بالتعاون الفعال والمثمر بين الجهات الاتحادية والمحلية المعنية لدعم المزارعين وتطوير البنية الخاصة بالزراعة.

جاء ذلك خلال ترؤسه أعمال الجلسة السادسة للجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية لعام 2020 التي اجتمعت عن بُعد، لمناقشة أبرز التطورات الاقتصادية التي تشهدها إمارة عجمان، إلى جانب الاطلاع على مستجدات القطاع الاقتصادي والاطلاع على أفضل الممارسات الزراعية لبحث سبل تطوير القطاع في إمارة عجمان.

وناقشت دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال الجلسة جهود الحكومة لدعم المنشآت الفندقية في الإمارة، وضرورة دعم السياحة الداخلية، وإطلاق برامج وطنية لتدريب العاملين في المنشآت الفندقية.

ترشيحات:

8 أسهم كبرى تقتنص 40% من سيولة أسواق المال الإماراتية