TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سماد مصر" تعلن الخطة الاستثمارية المستقبلية لـ"میدفيرت مصر"

"سماد مصر" تعلن الخطة الاستثمارية المستقبلية لـ"میدفيرت مصر"
البورصة المصرية
ايجيفرت
SMFR
-2.32% 45.90 -1.09

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة سماد مصر (ايجيفرت) الخطة الاستثمارية المستقبلية لشركة میدفيرت مصر للاستثمار لتجاوزها نسبة 25 بالمائة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن الخطة الاستثمارية المستقبلية للعميل تشمل العمل على تحسين طبيعة وظروف العمل داخل الإدارات المساعدة، ومنها على سبيل المثال الشؤون المالية والإدارية.

وأضافت أن الخطة تشمل إدارة التشغيل والمخازن من خلال تفعيل دورة مستندية فعَّالة طبقاً للمعايير المحاسبية المصرية ومتابعتها كل 3 أشهر للتأكد من كفاءة التطبيق والتنفيذ.

كما تشمل الخطة وضع استراتيجية بيعية وتسويقية ملائمة لسوق السماد في مصر بناءً على الخبرات السابقة للشركة في مجال الأسمدة والتي من خلالها الشركة زيادة حصتها السوقية بين الشركات المنافسة.

وتشمل الخطة أيضاً، إعداد قائمة نفقات نقدية مستقبلية تعكس فكر الإدارة في إدارة الشركة، والتي من دورها تأكيد توافر السيولة النقدية للشركة في ظل التغيرات التي تحدث في السوق من فترة إلى أخرى والتي تضمن تجنب وقوع أزمات نقدية.

كما تشمل، زيادة ربحية الشركة والتي تأتي نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الشركة في إدارة العمل، ومن ثم تصبح الشركة استثماراً واعداً لأي مستثمر خارجي.

وحققت سماد مصر خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي خسارة بلغ 229.7 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 965.68 ألف جنيه خسائر خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 6.12 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 6.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

وفي القوائم المالية المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2020 لتسجل 11.97 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 755.27 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

24 مارس.. مساهمو سماد مصر يناقشون نتائج الأعمال

ارتفاع المبيعات يخفض خسائر سماد مصر 27% خلال 2019