TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التعليم الإماراتية" تلزم موظفيها بإجراء فحص كورونا قبل مباشرة العمل

"التعليم الإماراتية" تلزم موظفيها بإجراء فحص كورونا قبل مباشرة العمل
مقر وزارة التربية والتعليم الإماراتية

أبوظبي – مباشر: قررت وزارة التربية والتعليم الإماراتية اليوم الثلاثاء إلزام كل موظفيها بإجراء فحص الكشف عن وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) قبل مُباشرة أعمالهم في الفترة المُقبلة.

ووفقاً لبيان الوزارة، فقد وفرت للموظفين ذلك الفحص في ديوانها العام في العاصمة أبوظبي، وديوانها العام في إمارة دبي، وفي المدرسة الإماراتية بمدينة خليفة ومركز التدريب في عجمان، بالإضافة إلى كافة المناطق التعليمية في الدولة.

وأشارت الوزارة لأهمية ووجوب إدخال بيانات الفحص وصورة نتيجته المُعتمدة عبر رابط أطلقته لهذا الغرض، وشددت على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية في شهر مايو/أيار لعام 2020 عن استئناف الدراسة "عن بعد" في جميع المدارس الحكومية، والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج الوزارة، وذلك بالرغم من تواصل أزمة تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية في شهر يونيو/حزيران من العام الجاري وضع خطة متكاملة لبحث إمكانية استئناف الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة سواء رياض أطفال، ومدارس، وجامعات.

وأعلنت المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم الإماراتية في نهاية شهر مارس/آذار لعام 2020 عن توجيهات مجلس الوزراء بمواصلة تطبيق التعليم عن بعد حتى نهاية العام الدراسي الجاري، وسيُطبق القرار على كل مدارس الحكومة، والخاصة، وأيضاً مؤسسات التعليم العالي كأحد الإجراءات الاحترازية في مواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية يوم أمس الاثنين إجراء 34,478 فحصاً جديداً وتم رصد  344 حالة إصابة جديدة ليصل إجمالي الإصابات المسجلة في الدولة إلى 55,198 حالة، ورصد 373 حالة شفاء جديدة ليبلغ إجمالي حالات الشفاء في الدولة 45,513 حالة، ووفاة لمصاب ليبلغ إجمالي حالات الوفاة 334 حالة.

ترشيحات:

الإمارات تحدد الموعد الجديد لإطلاق مسبار الأمل