TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية السعودية تكشف عن منتجات "اعتماد" الجديدة الثلاثاء

المالية السعودية تكشف عن منتجات "اعتماد" الجديدة الثلاثاء
وزارة المالية السعودية

الرياض - مباشر: تعقد وزارة المالية السعودية، غداً الثلاثاء لقاءً افتراضياً للكشف عن عدد من المنتجات الجديدة عبر منصة اعتماد، استمراراً لسعيها نحو التحول الرقمي بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ويُنتظر أن تستهدف المنتجات شرائح جديدة من المستفيدين لمنصة اعتماد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص (المقاولين والموردين) والقطاع المالي والمصرفي والموظف الحكومي، حيث تسعى الوزارة من خلال هذه المنتجات إلى زيادة التمكين للجهات الحكومية وتعزيز الفرص والشفافية للقطاع الخاص، إضافة إلى تسهيل الإجراءات لتسريع إنجاز التعاملات المالية، وتقديم تجربة مميزة للمستفيدين.

وسيشهد اللقاء الافتراضي عقد جلسة حوارية بعنوان "أثر التحول الرقمي على المنظومة المالية والاقتصادية للمملكة"، بحسب بيان للوزارة.

كما أشارت المالية السعودية إلى مشاركة كل من: الرئيس التنفيذي لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبدالرحمن السماري، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتحول الرقمي فيصل باخشوين، والرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق السدحان، والمدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية سامي سندي، والرئيس التنفيذي لشركة بيان للمعلومات الائتمانية أحمد الماجد.

وستُناقش الجلسة عددا من المحاور منها: مواكبة الجهات الحكومية للتحول الرقمي والتطور التقني، وأثر المنتجات المدشنة في تطوير القطاع المالي.

يذكر أن منصة اعتماد هي المنصة الإلكترونية المعتمدة للخدمات المالية العامة التي تقدمها وزارة المالية لمختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص التي تأتي في إطار تعزيز التواصل ورفع الشفافية وتحسين الكفاءة وتسهيل إتمام الخدمات المالية بشكل إلكتروني، مما يسهم في توفير الجهود الإدارية والإجرائية بين الوزارة والجهات المستفيدة.

ترشيحات

منصة "ثوبي" السعودية تغلق جولة استثمارية بـ 2.5 مليون ريال

السياحة السعودية تطلق برنامجاً عن الضيافة لتنمية مهارات العاملين بالإيواء

"جازدكو" توقع اتفاقية للمساهمة في تأسيس شركة بمجال الاستزراع المائي