تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكهرباء والماء" الإماراتية تحدد موعد فتح مراكز سعادة المتعاملين للجمهور

"الكهرباء والماء" الإماراتية تحدد موعد فتح مراكز سعادة المتعاملين للجمهور
الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء الإماراتية

دبي - مباشر: أعلنت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في دولة الإمارات، عن فتح أبواب مراكز سعادة المتعاملين أمام الجمهور، اعتباراً من 19 يوليو/تموز الجاري، مع استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية ذات العلاقة بجائحة "كورونا". 

وقال مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، محمد محمد صالح، إنه بعد أن شهدت الفترة السابقة تفعيلاً لنظام "العمل عن بعد" في كافة مراكز الهيئة ومكاتبها ضمن النسب المحددة، وفقاً لبيان صحفي.

وتقرر أخيراً أن تفتح الهيئة أبواب مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها بشمال الإمارات أمام الجمهور، اعتباراً من الأحد 19 يوليو/تموز الجاري، مع استمرار الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي بين الموظفين. 

ولفت صالح إلى أن الخدمات المقدمة للمتعاملين بالمراكز في الفترة القادمة ستقتصر على أصحاب الاستفسارات من الاستشاريين والمقاولين، بخصوص طلبات اعتماد المخططات الفنية وطلبات التوصيل لخدمتي الكهرباء والماء، بعد قيام المتعامل بالحصول على تأكيد بموعد زيارته من خلال خاصية "حجز المواعيد".

ويأتي ذلك بعد أن يتم التدقيق على طلبه المرسل عبر البريد الإلكتروني، وتقتصر الخاصية المذكورة على المراكز الرئيسية حسب ما كان معمول به في السابق. 

وأضاف صالح: "كما تتضمن الخدمات المقدمة للمتعاملين بالمراكز في الفترة القادمة، تلك الخدمات المقدمة لأصحاب الاستفسارات عن الفواتير الشهرية وحالات قطع الخدمة لكل من الأفراد والشركات على حدٍ سواء".

يُذكر أن الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، تعد من أوائل الجهات الاتحادية بالدولة التي أعلنت عن تطبيق نظام العمل عن بعد، حيث كانت قد بدأت بتطبيق النظام في البداية بالتركيز على موظفي الصفوف الأمامية وسعادة المتعاملين، قبل أن يتم تفعيله على عدد من الموظفين، ضمن النسب المقررة من الحكومة الاتحادية آنذاك. 

ترشيحات:

الأسهم القيادية تتراجع بسوق أبوظبي عند الإغلاق

صحف عالمية: مسبار الأمل الإماراتي يرسم للعالم خريطة الغلاف الجوي للمريخ

سهم "أملاك للتمويل" يقتنص 85% من تداولات شاشة الفئة الثانية

6 أسهم تقتنص 38% من السيولة الإجمالية لأسواق المال الإماراتية