TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران توفر فحص كورونا منزلياً للمسافرين بالإمارات

الاتحاد للطيران توفر فحص كورونا منزلياً للمسافرين بالإمارات
طائرة تابعة للاتحاد للطيران

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن تعاونها مع شركة ميدكلينك انترناشيونال المتخصصة بإدارة المستشفيات الخاصة، لتوفير خدمة فحص كورونا المستجد في المنزل أو في إحدى عيادات ميدكلينك، للمسافرين المقيمين في الإمارات.

وأوضحت الاتحاد للطيران، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج " الاتحاد للصحة والسلامة"، الذي أطلقته الناقلة مؤخراً لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة في كافة مراحل رحلة الضيوف.

وأشارت قي بيانها، إلى توفر الخدمة الجديدة لجميع المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران، بالإضافة إلى المسافرين العابرين لحدود إمارة أبوظبي من الإمارات الأخرى للسفر من مطار أبوظبي الدولي.

وأضافت الناقلة الوطنية، أن السفر إلى بعض الوجهات يتطلب تقديم نتائج فحص سلبية قبل السفر، ناصحة المسافرين بزيارة موقعها على الإنترنت للإطلاع على متطلبات كافة الوجهات.

وبينت نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في الاتحاد للطيران نادية بستكي، أن هذه المبادرة الجديدة تسمح للضيوف بإجراء فحص كورونا المستجد من منازلهم قبل السفر، أو في إحدى العيادات بأبوظبي أو العين أو دبي حسب الرغبة.

ومؤخراً، أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن استئناف رحلاتها من أبوظبي إلى أثينا في جمهورية اليونان، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو/حزيران الجاري، على أن تشغل رحلتين أسبوعيتين يومي الأربعاء والسبت على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

ومع تشغيل هذه الرحلات، سيبلغ عدد الوجهات الدولية التي تشغّل إليها الاتحاد للطيران 25 وجهة، كما تخطط الشركة زيادة الرحلات خلال يوليو/تموز الجاري.

ترشيحات:

سهم "أملاك للتمويل" يقتنص 85% من تداولات شاشة الفئة الثانية

طيران الإمارات تعتزم تسريح 9 آلاف موظف بسبب كورونا

الهوية والجنسية الإماراتية توضح التعديلات الجديدة الخاصة بالتأشيرات والإقامات