TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصحة" البحرينية تصدر توضيحاً بشأن اشتراطات فتح المنشآت المتضمنة "حمامات سباحة"

"الصحة" البحرينية تصدر توضيحاً بشأن اشتراطات فتح المنشآت المتضمنة "حمامات سباحة"
أرشيفية

 

مباشر: أكدت وزارة الصحة البحرينية أن إعلان الاشتراطات الواجب تطبيقها في المنشآت التي تحتوي على برك وحمامات سباحة، لا يعني فتح تلك المنشآت أو استئناف العمل بها.

وقالت الوزارة إن ما نشر في الجريدة الرسمية يضم إجراءات واشتراطات في حال السماح لعمل هذه المنشآت، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأحد.

 وبينت أنه كما هو متبع تم نشر القرار الوزاري، والإجراءات والاشتراطات الصحية التي تنظم عمل المنشآت المعنية بهذا القرار فقط، ولم يتطرق القرار إلى ما ورد في وسائل الإعلام المختلفة حول فتح هذه المنشآت أو استئناف عملها وعودة مزاولة الأنشطة بداخل هذه المؤسسات.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن قرارات استئناف وعودة العمل بالمرافق في مملكة البحرين التي تم إغلاقها احترازيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تتم مراجعتها بشكل دوري، حيث تتم مناقشة المستجدات ودراسة الأوضاع حول الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ومن ثم يتم اتخاذ القرارات المدروسة بما يتماشى مع المستجدات العالمية للفيروس.

وأكدت وزارة الصحة على أن صحة وسلامة كافة المواطنين والمقيمين أولوية يتم الحفاظ عليها عبر ما يتم اتخاذه من إجراءات احترازية وتدابير وقائية، مبينة بأن أي قرارات يتم اتخاذها يتم الإعلان عنها رسميا من خلال وسائل الإعلام المختلفة وموقع وزارة الصحة الرسمي.

ترشيحات

الصحة السعودية: 2779 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و42 حالة وفاة

البحرين: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية مع أمريكا إلى 10 سنوات