TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية مع أمريكا إلى 10 سنوات

البحرين: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية مع أمريكا إلى 10 سنوات
مقر وزارة الخارجية البحرينية

مباشر: أعلنت وزارة خارجية البحرين وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في المملكة اليوم الأحد عن إبرام اتفاق بين الحكومتين لتمديد صلاحية التأشيرات السياحية الممنوحة لمواطني الدولتين إلى عشر سنوات بدلا من خمس سنوات.

ووفقا لبيان صحفي على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية البحرينية، أشار الطرفان إلى أن الاتفاقية سوف تدخل حيز التنفيذ في وقت لاحق، لافتة إلى أنه من المنتظر أن تُسهل التواصل بين مواطني الدولتين، خدمة وتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة على كافة الأصعدة.

وتأتي هذه الاتفاقية لاستكمال التعاون المُشترك بين الدولتين في القطاعات الأكاديمية، الصناعية، مجال الرعاية الصحية، القطاعات التجارية، والاجتماعية.

وأكد ولي عهد مملكة البحرين، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، سلمان بن حمد آل خليفة، أن الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية قوية نتيجة للمواقف المشتركة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأضاف آل خليفة على هامش لقائه في وقت سابق مع مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، أن العلاقات بين الدولتين عززها إطارات التعاون الثنائية في المجالات المختلفة التي تعود بالرخاء على كل الأطراف.

وأشار ولي العهد أن البحرين والولايات المتحدة يسعيان إلى العمل معاً من أجل مواجهة كل التحديات الراهنة في المنطقة وعلى المستوى الدولي.

ترشيحات:

بورصة البحرين تغلق مرتفعة بدعم الأهلي المتحد