تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ويز إير أبوظبي" تسير رحلات إلى 6 وجهات جديدة مطلع أكتوبر

"ويز إير أبوظبي" تسير رحلات إلى 6 وجهات جديدة مطلع أكتوبر
أحد طائرات شركة ويز إير

دبي - مباشر: أعلنت شركة "ويز إير أبوظبي"، الناقل الوطني الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، عن بدء تسيير رحلات جديدة على متن طائرتين حديثتين من طراز "إيرباص A321neo"، إلى 6 وجهات انطلاقاً من أبوظبي، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2020.

ووفقا لبيان صحفي أصدرته حكومة إمارة أبوظبي اليوم الأحد، فإن الرحلات ستكون إلى المدن التالية: "كوتايسي، أثينا ،أوديسا، لارنكا، الإسكندرية، ويريفان".

الصورة

واعتمد مجلس الوزراء الإماراتي في اجتماعه في نهاية الشهر الماضي شركة ويز إير شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة والأكبر في وسط وشرق أوروبا، كناقل وطني بالإمارات.

وأعلنت شركة ويز إير شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة والأكبر في وسط وشرق أوروبا في شهر مايو/أيار لعام 2020 عن بدء تسيير 5 رحلات جوية عبر مطار أبوظبي الدولي، إلى خمس وجهات أوروبية اعتباراً من يونيو/حزيران المقبل لتصبح بذلك أول شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة تشغل عملياتها من وإلى أبوظبي.

وأبرمت شركة أبوظبي التنموية القابضة في شهر مارس/آذار من العام الجاري اتفاقية نهائية مع شركة ويز إير القابضة المُتخصصة في قطاع الطيران بهدف تأسيس شركة طيران اقتصادية جديدة باسم "ويز إير أبوظبي".

ترشيحات:

بورصة أبو ظبي تربح 5 مليارات درهم بنهاية التعاملات