تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تخصيص أسهم اكتتاب "أملاك العالمية" ورد الفائض وبدء تداول الأسهم.. غداً

تخصيص أسهم اكتتاب "أملاك العالمية" ورد الفائض وبدء تداول الأسهم.. غداً
شركة السوق المالية السعودية- تداول
أملاك
1182
-0.41% 24.06 -0.10

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير بناء سجل الأوامر ومتعهد التغطية لاكتتاب شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري، اليوم الأحد، عن إتمام عملية تخصيص أسهم المكتتبين الأفراد.

وكشف مدير الاكتتاب، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، عن إتمام جميع البنوك المستلمة عمليات التسوية والتدقيق بعد إغلاق الاكتتاب لشريحة الأفراد مساء يوم الأحد الموافق 5 يوليو/ تموز، وذلك وفقاً للبيانات الختامية لعملية الاكتتاب.

وبلغ حجم التغطية باكتتاب الأفراد 26.90 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة والمخصصة لشريحة المكتتبين الأفراد، والبالغة 2.72 مليون سهم تمثل 10% من مجموع الأسهم الكلية المطروحة للاكتتاب، ليتم بموجب ذلك تخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب ولكل فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

وأوضحت الأهلي كابيتال، أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص (0.07%).

وبينت، أنه تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها على أساس تناسبي، واستناداً إلى نشرة الإصدار الخاصة باكتتاب الشركة، تم تخصيص 2.72 مليون سهم تمثل 10% من الأسهم المطروحة للمكتتبين الأفراد، في حين تم تخصيص 24.46 مليون سهم تمثل ما نسبته 90% من إجمالي الأسهم المطروحة للمؤسسات المكتتبة والذي بلغ حجم تغطيته 4.98 مرة.

وأكدت شركة الأهلي كابيتال المستشار المالي، ومدير عملية بناء سجل الأوامر، والمتعهد الرئيسي بالتغطية في الطرح العام لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري التزام الجهات المستلمة بإنهاء إجراءات رد الفائض بموعد أقصاه يوم الأحد الموافق 12 يوليو/ تموز 2020.

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية "تداول"، الخميس الماضي، عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 13 يوليو/ تموز 2020، تحت الرمز (1182).

ترشيحات:

أرامكو تعلن أسعار المحروقات لشهر يوليو

السعودية تبدأ العمل رسمياً بنظام المياه الجديد بعد 3 أشهر

الزكاة والدخل السعودية تتيح للمكلفين تسجيل بيانات عقودهم مع المنشآت الأخرى

الصحة السعودية تدعو المواطنين والمقيمين لعدم السفر إلى الخارج بسبب كورونا

"سكني": مشروعات الضواحي في السعودية تصل لمعدل 500 حجز يومياً

السعودية تستثني العسكريين المدينين المشاركين في الحروب من الحبس والمنع من السفر

انتهاء فترة تسجيل الراغبين في الحج من غير السعوديين

مع إجراءات حج هذا العام.. كم يبلغ إنفاق السياحة الدينية الوافدة إلى السعودية؟