تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك التنمية السعودي يصرف تمويلات لـ2500 منشأة بقيمة 266 مليون ريال بـ6 أشهر

بنك التنمية السعودي يصرف تمويلات لـ2500 منشأة بقيمة 266 مليون ريال بـ6 أشهر
عملة السعودية - أرشيفية

  

الرياض - مباشر: أعلن بنك التنمية الاجتماعية السعودي عن تحقيقه لنمو في معدلات صرف التمويلات للمنشآت الممولة من قبل البنك حتى إقفال منتصف العام الحالي.

وأوضح البنك، اليوم الجمعة، أن ارتفاع حجم تمويل المنشآت لدى البنك، نتج عن نمو إيجابي لنتائج النصف الأول من هذا العام 2020، مقارنة بالنصف الأول للعام الماضي 2019، فيما تصدر شهر يونيو كأعلى شهر في صرف تمويلات بنك التنمية للمنشآت، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وقال، أن النتائج المحققة جاءت رغم أزمة تفشي فيروس كورونا التي اجتاحت العالم بأسرة، وتداعيتها الاقتصادية على قطاع الأعمال.

وألمح البنك، إلى صرف تمويلات أكثر من 2500 منشأة بقيمة بـ 266 مليون ريال حتى نهاية يونيو 2020، فيما حقق البنك - بعد رفع منع التجول - خلال شهر يونيو أعلى شهر في صرف تمويلات بنك التنمية للمنشآت، حيث جرى تمويل 827 منشأة، بقيمة مالية قاربت 70 مليون ريال.

وتوزعت التمويلات في القطاعات التالية "التعليم، التجزئة، الصناعات التحويلية، التقنية، الخدمات الإدارية وأنظمة الدعم، الإعاشة والإيواء،الأنشطة المهنية والعلمية والتقنية، الفنون والترفيه والتسليه، أنشطة صحة الإنسان والعمل الاجتماعي، وكذلك الرعاية الطبية"، كما شملت تغطية جغرافية واسعة في أغلب مناطق المملكة.

ترشيحات 

أرامكو تعلن أسعار المحروقات لشهر يوليو